ناشطون وأكاديميون جنوبيون يشهرون لجنة تصحيح مسار الثورة بعدن

> عدن «الأيام» خاص

> عقد عصر أمس الأول اجتماع موسع في مقر جمعية أبناء الضالع بمديرية المنصورة بعدن بمشاركة عدد كبير من النشطاء والإعلاميين والأكاديميين الجنوبيين.
وخلال الاجتماع تم إشهار لجنة تصحيح مسار الثورة الجنوبية السلمية التحررية بعد نقاش مستفيض ونقاش لأوراق عمل ومداخلات مقدمة من قبل الحاضرين طرحت العديد من الأفكار.
وأكد المجتمعون أنهم “لا ينتمون إلى أي مكون، ولم يكونوا ضد أي مكون يطالب بالتحرير والاستقلال، ولم يسعوا يوما ما إلى تمزيق الصف أو إشهار مكون لكون هدفهم توحيد الصف والحمة والنسيج الجنوبي”، موضحين أنهم “يعملون جنبا إلى جنب مع كل الشرفاء المرابطين في الميدان والساعين للخروج بقيادة جنوبية موحدة قادرة على قيادة سفينة التحرير والاستقلال إلى بر الأمان.. قيادة تحافظ على أرواح شعبنا، كما تحافظ على نفسها وتجسد روح ومبدأ التصالح والتسامح قولا وفعلا”.
وتم اختيار قيادة مؤقتة للجنة تصحيح مسار الثورة الجنوبية، ونوه المجتمعون إلى أن “القيادة المؤقتة تضل مفتوحة لانضمام كل الأحرار الجنوبيين”.
وكان قد سبقت الاجتماع لقاءات تشاورية بين الأعضاء وسيتم الإشهار الرسمي للجنة تصحيح مسار الثورة الجنوبية في الأيام القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى