الرياضي القدير فيصل صبري ومعاناة المرض

> عدن «الأيام الرياضي» عوض بامدهف

> يرقد هذه الأيام الرياضي القدير فيصل صبري على فراش المرض وهذا الرياضي هو شخصية رياضية مرموقة قدمت الكثير من العطاء الرياضي البديع ، وأسهم إسهاماً فاعلاً وذلك عبر قيامه بالتنقيب عن المواهب المبدعة الناشئة ورعايتهم رعاية شاملة من كافة الجوانب الرياضية والتربوية كما تقلد خلال مسيرته الرياضية الظافرة الكثير من المناصب القيادية ضمن إدارة نادي وحدة عدن في عصرها الذهبي حيث أدار النشاط الكروي الزاخر بالنجاحات والإنجازات الكروية الباهرة حيث كان الأخضر العدني ملء السمع والبصر والفريق العريق الذي لايرضى بغير البطولة والتتويج .
ولقد تواصل مشوار عطاء هذا الرياضي القدير خلال مختلف المراحل وظل بحق وباقتدار الجندي الرياضي المجهول الذي لم يسع أبداً وراء الشهرة والأضواء ، بل ظل طوال مشواره الرياضي الحافل بالعمل الشاق الجاد والانجازات والذي ظل يجسد من خلاله عشقه الكبير وحبه الخالد لناديه العريق (البيت الأخضر) وأسهم إسهاماً فاعلاً في تحقيق المهام المطلوبة حيث رفد فريق الاخضر العدني بمختلف فئاته ومراحله العمرية بالكثير والكثير من المواهب الكروية الناشئة الواعدة بالعطاء المبدع الجزيل والتي شكلت إمتداداً نموذجياً وحتمياً لعطاء الفريق الأخضر.
ورغم وجوده الدائم في قلب الأحداث والوقائع ومتابعاً لكل صغيرة وكبيرة تخص النادي ولها علاقة من قريب أو بعيد بالبيت الأخضر العدني الا أن الرياضي القدير ظل بعيداً عن الأضواء وغير راغب بالإعلام وصخبه وضجيجه وأضوائه .. ولهذا وبينما اليوم الأستاذ الرياضي القدير فيصل صبري يتعايش مع معاناة المرض ، لم يزره أحد سوى أبنائه المخلصين الذين رعاهم وقدم لهم الدعم.
إننا نطالب إدارة نادي وحدة عدن بأن تقوم بالدور المطلوب منها ، في مثل هذه المواقف ، وتقديم الرعاية والدعم اللازمين لهذا الرياضي القدير ، الذي أفنى العمر مقدماً الجهد والعطاء من أجل تحقيق التطور المنشود للبيت الأخضر العدني ، كما نناشد الدكتور عبد العزيز بن حبتور محافظ عدن والشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم والدكتور عزام خليفة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن وم . محمد حيدان رئيس اتحاد عدن الكروي والاخ عيدروس العيسي الرئيس الفخري لنادي وحدة عدن الرياضي وكل الخيرين تقديم كامل الدعم والرعاية لهذا الرياضي القدير الذي يعيش معاناة المرض وهذا أقل تقدير يستحقه الرياضي الكبير فيصل صبري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى