في أول لقاء رياضي..محافظ عدن يلتقي برؤساء أندية عدن وفروع إتحاداتها الرياضية

> عدن «الأيام الرياضي» فضل الجونة

> في أول لقاء رياضي له التقى صباح أمس د. عبد العزيز بن حبتور محافظ محافظة عدن برؤساء الأندية وفروع الاتحادات الرياضية بالمحافظة ليسبر أغوار جملة من الهموم والمشاكل التي تعترض سير ممارسة أنشطتها إلى جانب المستجدات الأخيرة، ومنها تعثر إقامة بعض من مباريات أندية الدرجة الأولى في ملاعب المحافظة..وقد أكد د. حبتور على ضرورة تكاتف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد من أجل مصلحة الأندية في المحافظة التي تعد واجهة الرياضة اليمنية، وصاحبة التاريخ الحافل على مستوى الوطن، بل والخليج والجزيرة العربية.. موضحًا أن عمل الأندية ميداني ويحتاج إلى دعم وجهد كل الرجال الخيرين، ويجب إبعاد الجانب الحزبي والسياسي الضيق عن الرياضة والأندية التي يجب أن تكون نواة لانطلاقة شباب الوطن نحو أفق المستقبل المشرق.
وأضاف حبتور: «ستظل عدن عنوانًا للمدنية ورمزًا للثقافة والتحضر، وهي الوجه المشرق لليمن عمومًا، وما تعانيه اليوم من تعطيل للأنشطة الرياضية لا يليق بها كمحافظة رائدة ، ولا يلتق البتة مع الصورة التي عرفت عنها كواحة حب وسلام ووئام كمحافظة تمثل نموذجاً راقياً للحياة المدنية المتحضرة في وطننا».
من جانبهم طرح رؤساء الأندية وفروع الاتحادات جملة من الهموم والصعوبات التي تواجه عملهم .. مؤكدين أن الأندية الرياضية بالمحافظة تعاني كثيرًا من الصعوبات، وبحاجة إلى دعم ورعاية قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، ويجب التركيز الأكبر على الجانب الرياضي ، ومنحه الاهتمام الخاص كونه حجر الزاوية نحو الاهتمام بالجانب الشبابي والرياضي، والتركيز على هذه الفئة المهمة التي تحتاج إلى رعاية حتى لا تستغل في أمور قد تضر بالمجتمع.
حضر اللقاء د. عزام خليفة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن، ورؤساء الأندية وفروع الاتحادات الرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى