الشعب بطلاً للدوري التنشيطي لكرة السلة بساحل حضرموت

> المكلا «الأيام الرياضي» فهمي باحمدان

> جهود كبيرة وطيبة بذلتها الاجهزة الفنية لأربع من فرق ساحل حضرموت لكرة السلة وهي : الشعب والتضامن والمكلا وسمعون الشحر في تنظيم بطولة تنشيطية رائعة هدفت إلى تنشيط اللعبة واكتشاف المواهب الواعدة والعمل على صقلها وهي خطوة جبارة يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار من إتحاد اللعبة وفرعه بالساحل.
وقد وصلت البطولة التي دامت شهرين بنظام الذهاب والإياب للنهائي يوم الجمعة الماضية بلقاء إحتضنه ملعب (الفقيد طاهر حاج باسعد) التابع لنادي المكلا ، وجمع الشعب والتضامن ليفوز الأول بنتيجة 51 نقطة مقابل 46 ، وليتوج بكأس البطولة والميداليات الذهبية ، فيما نال التضامن كأس الوصيف والميداليات الفضية وقد شهد النهائي الإخوة رئيس فرع اتحاد اللعبة بالساحل عبدالله محمد باعمر ورئيس نادي التضامن محمد كرامه برك ومدير نادي الشعب ابراهيم باحشوان ورئيس قسم التربية الرياضية والبدنية بكلية التربية جامعة حضرموت والمدرب الوطني المعروف الكابتن الدكتور سعيد الرمادي وهم من قاموا بتكريم كل من : الحكام الصاعدين الذين حكموا المباريات دون أي مقابل مادي .. ونادي سمعون بجائزة الفريق المثالي..وتكريم أفضل لاعب وهداف البطولة اللاعب عبدالرحيم حسن العليي من نادي شعب حضرموت..وتكريم أفضل لاعب صاعد هو اللاعب عبدالله باشراحيل من نادي المكلا والذي يشارك في أول بطولة له بمستوى رائع..وتكريم اللاعب المثالي عوض بامهيدي من نادي سمعون .. كما كرمت فرقة الرقص
(WAX ON) التي زينت النهائي وأضفت عليه طابع الجمال.
الحاضرون عبروا عن تقديرهم وشكرهم لرئيس الإتحاد اليمني العام لكرة السلة الكابتن عبدالستار الهمداني على دعمه البطولة التنشيطية بالجوائز ومتابعته الدائمة لها .. كما شكروا الأخ محمد علي الهيج لتقديمه كأسي البطل والوصيف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى