هوامش على دفتر أحوال الأسبوع السابع عشر لإياب الأولى

> كتب / عوض بامدهف

> تحل مباريات الأسبوع السابع عشر لإياب دوري الأولى وما تزال أحوال الدوري غير مستقرة حتى الآن بسبب تعطيل إقامة المباريات التي تستضيفها عدن والمكلا في ملاعبها مما أدى إلى تراكم عدد المباريات المؤجلة بشكل غير مسبوق.
ويبدو أن التواصلات والإجتماعات المشتركة بين أندية عدن وشباب الحراك السلمي ولجنة التصعيد الثوري الجنوبي ستؤتي ثمارها الإيجابية مما سيؤدي ذلك بالمقابل إلى عودة الإستقرار إلى أجواء منافسات إياب دوري الأولى إلى حد بعيد.
**إطلالة على مباريات الأسبوع (17)**
بعد غد الجمعة موعد جديد لقمة الاسبوع السابع عشر لإياب الاولى تجمع الصقر الحالمي (29 نقطة) ثاني الترتيب والتلال العدني (22 نقطة) رابع الترتيب من 14 مباراة وهذه القمة عادة ما تبوح بأسرارها ، من خلال الحرص على تقديم الأفضل والأمتع من قبل الفريقين..كما يحل وحدة صنعاء المتقدم بخطى واثقة (20 نقطة) ضيفاً على شعب إب ثالث الترتيب برصيد (26 نقطة) والذي فقد عناده في الحالمة أمام صقرها بثلاثية نظيفة ليجدد هذه المرة ، مشوار إعادة عناده أمام ضيفه وحدة صنعاء ، الذي شهد مستواه تطوراً ملحوظاً ، في لقاء البحث عن التواصل الإيجابي وتعزيز المواقع في سياق الترتيب العام للدوري.
أما متصدر الدوري أهلي صنعاء (33 نقطة) فإن وجهته هذه المرة إلى المكلا ليحل في ضيافة نوارس حضرموت (شعب حضرموت) 17 نقطة ، فهل تنجح النوارس الحضرمية في إيقاف وتعطيل إنطلاقة الإمبراطور؟
الأخضر العدني (وحدة عدن) متذيل الترتيب بـ (9 نقاط) يستقبل في معقله الحصين ملعب الشهيد حامد بفيحاء الشيخ عثمان يرامكة صنعاء (20 نقطة) الذين يسعون إلى مواصلة المنافسة وبوتائرعالية ، فيما الأخضر العدني يأمل في تجاوز مأزقه الحالي حتى لا يزداد وضعه سوءاً.
أما جيلاوية عروس البحر الأحمر المتراجعون إلى مناطق الخطر (15 نقطة) في المركز الثالث عشر (ما قبل الاخير) يستضيفون شعلاوية عدن عاشر الترتيب بـ (19 نقطة)..لتدور في هذا اللقاء مباراة من نوع خاص وفي اتجاهين مختلفين بين التعزيز والتعويض..فيما العروبة المتطور (20 نقطة) يحل ضيفاً ثقيلاً على هلال الساحل الغربي (19 نقطة) في مباراة شعارها الموحد المنافسة والمنافسة ولاغير فمن يربح الجولة؟.
بعد غد السبت إتحاد اللواء الأخضر الإتي (18 نقطة) المتراجع يستضيف فحمان أبين المنطلق بقوة دفع إيجابية والتي استعادها مؤخراً (19 نقطة) في لقاء تدور وقائعه على ملعب 22 مايو باللواء الأخضر .. فهل يحسن إتحاد إب ضيافة الفارس الأبيني أم يواصل فحمان إنطلاقته؟ .. الجواب ستحمله لنا نتيجة هذا اللقاء..
مع أطيب التمنيات للجماهير الكروية بقضاء لحظات ممتعة وشائقة ، في رحاب منافسات الأسبوع السابع عشر لإياب دوري الأولى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى