القاضي فهيم يدعو لمساندة ودعم المركز الوطني لإعادة تأهيل متعاطي المخدرات بعدن

> عدن «الأيام» أديب الجيلاني

> أشاد القاضي فهيم عبدالله محسن الحضرمي رئيس محكمة استئناف مدينة عدن ورئيس منظمة تجديد للتنمية والديمقراطية بكافة الجهود المقدمة من المركز الوطني لإعادة تأهيل المتعاطين للمخدرات في المدينة، وقياداته، لافتاً إلى أن المركز يستحق تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة اللازمين له مقابل الخدمات العلاجية والنفسية الطيبة التي يقدمها لفئة المتعاطين بالرغم من الإمكانيات الشحيحة المتوفرة لديه.
جاء ذلك خلال زيارته التي قام بها القاضي فهيم الحضرمي للمركز، حيث كان في استقباله مدير عام المركز د. زياد بن طالب والذي قدم له شرحاً مفصلاً حول طبيعة عمل المركز ونوعية الخدمات المقدمة، إضافة إلى أبرز الصعوبات التي تواجه عمله والخطة المستقبلية لإدارة المركز الهادفة إلى الارتقاء بمستوى الأداء، حتى يتمكن من تقديم خدمات أرقى وأفضل وفي نطاق أوسع لفئة أو شريحة المتعاطين للمخدارات في مدينة عدن.
وأشار ابن طالب خلال حديثه بالقول “إن المركز وعلى الرغم من الإمكانيات الشحيحة إلا أنه استطاع تقديم خدمات مفيدة، ناهيك عن ذلك فإنه قد سعى وما يزال يسعى باستمرار ليكون فاعلاً في المجتمع، ليتمكن من تحقيق كافة الأهداف التي أنشىء المركز من أجلها”.

وفي ختام الزيارة أدلى القاضي فهيم الحضرمي بتصريح لـ«الأيام» عبّر من خلاله عن بالغ ارتياحه لما لمسه من جهود في المركز، منوهاً بأن منظمة تجديد بدورها لن تألو جهداً في تقديم أوجه الدعم والمساعدة للمركز وفي حدود إمكانيات وظروف المنظمة.
ومضى في تصريحه قائلاً: “أدعو جميع منظمات المجتمع المدني بما فيها الجمعيات الخيرية لتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة للمركز، الذي يستحق كل الشكر والتقدير على الجهود المبذولة من قيادته والتي أكد بأنها تأتي تواصلاً للجهود العامة المبذولة من جميع أفراد المجتمع لمكافحة ظاهرة انتشار المخدرات الدخيلة على مجتمعنا”.
يذكر بأن زيارة القاضي فهيم وأعضاء منظمة تجديد للمركز الوطني لإعادة تأهيل متعاطي المخدرات، الخاضع لإشراف ديوان محافظة عدن تأتي في خضم أنشطة المنظمة وتواصلاً مع جهودها ومساعيها لتنفيذ مخرجات الندوة التي أقامتها المنظمة خلال الشهر الماضي حول مكافحة المخدرات وكانت تحت عنوان “ساعدوني أنا متعاطٍ”.
من جانبه قدم أحد فاعلي الخير للمركز دعماً تمثل بعدد من المكيفات والاحتياجات المكتبية والإلكترونية الضرورية اللازمة، وذلك كدفعة أولى منه للمركز.

شارك في الزيارة الأخوة أحمد حامد لملس مدير عام مديرية خور مكسر، والعقيد عوض دحبول نائب مدير البحث الجنائي بشرطة محافظة عدن، والعقيد فضل صائل مدير إدارة مكافحة المخدرات، والعقيد فوزي السعدي مدير قسم شرطة خومكسر، وعدد من أعضاء من منظمة تجديد، ورجال أعمال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى