طلاب كلية طب الأسنان بعدن يؤكدون اضرابهم لإعادة الاعتبار للعملية التعليمية

> عدن «الأيام»خاص

> اصدر طلاب كلية طب الاسنان بجامعة عدن بيانا توضيحيا يوضحون فيه مطالبهم واضرابهم الشامل عن الامتحانات في الكلية .
وطالب البيان الذي تلقت الايام نسخة منه برفع مستوى العملية التعليمية في الكلية من خلال اعادة الكوادر والبروفسورات الكوبيين واعادة المراجع الامريكية والبريطانية ومنع ارهاب الطالب وتحقيره من قبل الهيئة التعليمية في الكلية .
واكد البيان على الغاء تقدير مقبول في المعدل التراكمي للشهادة النهائية للطلبة الخريجين والتأكيد على مكانة الطب ومخرجات الكليات الطبية واشتراطات تخريج طلبة بمكانة علمية وكفاءات .
وقال طلاب كلية طب الاسنان في بيانهم:"ان مطالبنا تؤكد اننا لا نبحث عن المؤهل العلمي وانما استحقاق الطلبة لتلك المؤهلات وتجاوز تدني العلمية التعليمية داخل اروقة الكلية .
وطالب البيان بتحسين جودة المستوى التعليمي العلمي وتوفير الادوات المطلوبة للتطبيق العلمي وحل مشكلة الفنيين في الكلية مشيرين الى ان كلية طب الاسنان من الكليات التطبيقية وتعتمد على التطبيق ويتوجب ايلاء التطبيق العلمي اهمية كبيرة وصيانة وتجديد العيادات بشكل دوري .
وشدد بيان طلاب كلية طب الاسنان على مراجعة نفقات الرسوم الدراسية في الكلية ومساواتها بجامعة صنعاء
واكد البيان على مواصلة الاضراب والاعتصامات والاستمرار في المطالبة بحقوق الطلاب المشروعة حتى تتجاوب معها ادارة الكلية والجهات المعنية في الجامعة .
وقال الطلبة في ختام بيانهم :" اننا نكن لاساتذتنا الاعزاء كل التقدير والاحترام رغم حرماننا من حقوقنا ونؤكد على حرصنا جميعا على سمعة كليتنا داخليا وخارجيا .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى