محمد صلاح يكذب تصريحات وكيله حول رحيله لروما

> لندن «الأيام» د.ب.أ

> كذب محمد صلاح لاعب تشيلسي الإنجليزي التصريحات التي تخرج من وكيله أوليفر كرونينبرج الذي أجرى حوارا لعدد من الصحف الإيطالية منها لاجازيتا وتوتو سبورت قال خلالها: “إن صلاح أنهى اتفاقه مع مسؤولي روما وأن العائق الوحيد في الشرط الجزائي”.
وقال صلاح عبر حسابه بموقع تويتر: “إن كل ما يثار عن مغادرته لتشيلسي عبر وكيله غير صحيح”، مؤكداً أنه لا يتعامل مع هذا الوكيل في الوقت الحالي، كما أنه سيوضح كل شيء في الوقت المناسب لأن هذا الوكيل يتعامل مع عدد كبير من اللاعبين المصريين ولا يريد أن يضرهم.
وقال أوليفر لصحيفة “لاجازيتا دايلو سبورت” الإيطالية: “إن العائق الوحيد أمام إتمام صفقة انتقال صلاح هو أن اللاعب يحصل في تشيلسي على ما يوازي مليوني ونصف المليون يورو سنوياً، ولا يريد أن يخفض راتبه لأقل من 2 مليون يورو وهو ما يراه مسؤولي روما مبلغا كبيرا جداً بالنسبة لإمكانيات النادي”.
ولم يشارك صلاح سوى في سبع مباريات فقط في مختلف المسابقات مع تشيلسي هذا الموسم، وتبدو حظوظه ضعيفة للغاية في اللعب أساسيا مع الفريق اللندني المتخم بالنجوم في نفس مركزه، بينما شارك شورله في 11 مباراة هذا الموسم.
ويحتل صلاح مركزا متأخرا في ترتيب لاعبي وسط الفريق المهاجمين خلف النجم البلجيكي إيدين هازارد، بالإضافة إلى اللاعبين البرازيليين أوسكار وويليان وراميريز.
وكان جوزيه مورينو المدير الفني لتشيلسي قد أكد عقب مباراة سوانزي أمس الأول السبت أنه لا يرغب في رحيل صلاح عن صفوف الفريق، مؤكداً انه سيطلب من إدارة النادي التعاقد مع لاعب في نفس مركزه إذا رحل وهو ما قد يكلف النادي مبالغ كبيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى