الرجوب: كنت أمزح عندما تمنيت فوز العراق على الفدائي

> ملبورن «الأيام» متابعات

> أوضح اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم أنه كان يمازح لاعبا عراقيا عندما تمنى فوز العراق على منتخبنا الوطني في الجولة الثالثة من كأس اسيا 2015، ما أثار العديد من الانتقادات خصوصا من الجانب الأردني.
وقال الرجوب: “كنت أمازح لاعبا عراقيا قدم نفسه لي وأخبرني أنه من فريق القوة الجوية وفاز على أحد أنديتنا سابقا، فأجبته عليه: “إن شاء الله تفوزون علينا هذه المرة أيضا كي تتأهلوا إلى ربع النهائي”.
وكان الرجوب ظهر في شريط فيديو لقناة الكأس القطرية يقول لأحد اللاعبين العراقيين: “إن شاء الله تفوزون علينا، لكن المهم أن تتأهلوا”.
وأثار كلام اللواء الرجوب حفيظة المنتخب الأردني (الذي ينافس العراق على بطاقة التأهل) ما دفع نائب رئيس الاتحاد صلاح صبرة بالرد قائلا: “قريبا الرد يا جبريل الرجوب للصبر حدود”.
من جهته رد أمين عام الاتحاد الأردني فادي زريقات على هذه التصريحات قائلا: “من المستغرب أن يدلي الرجوب بمثل هذا التصريح في وقت يتنافس المنتخبان على التأهل، فهذا كلام غير مسؤول ويثير المزيد من الحساسيات، ولا يفترض أن يصدر عن شخص يتمتع بعلاقات طيبة مع الاتحاد الأردني”.
اللواء الرجوب رد على هذه التصريحات قائلا: “لا يوجد أي رئيس اتحاد كرة في العالم يتمنى خسارة فريقه، أنا أتمنى الخير للأردن وهنأتهم بعد الفوز علينا، وليتهم ينجحون بالفوز على اليابان ليثأروا لنا، كما أتمنى أن يتأهل العراق أو الأردن إلى ربع النهائي”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى