والدة متهم تنفي التهمة الموجهة لولدها

> الأيام خاص

> جاءت إلى مقر صحيفة «الأيام» والدة الشاب المتهم وسيم ثابت علي مقبل لتنفي الاتهام الموجه لولدها من قبل شرطة كريتر والمنشور في صحيفة «الأيام» العدد 5917 بتاريخ 10 يناير 2015 تحت عنوان (ضبط متهم بضرب مواطن حتى الموت في عدن) وقالت: “على شرطة كريتر البحث والتحري عن الشكوى التي تقول بأن من ضرب المجني عليه هم أربعة أشخاص في سوق القات وليس ولدها وسيم الذي تم احتجازه حتى إحضار الأربعة الأشخاص الآخرين ومن هم متهمون رئيسون في هذا القضية”.
وأضافت: “إن المجني عليه سرق من ولدها هردسكات خاصة بالمحل الخاص بولدها سامي ونزلت الشرطة لمعاينة الموقع وتم التفاهم بينه المجني عليه وابنها وتم التصالح، مؤكدة على رفض التهمة الموجهة لابنها وسيم.
كما نفى الشاب المتهم وسيم المحتجز حاليا في شرطة كريتر الاتهام قائلاً “إني بريء من هذا التهمة، فما حصل بيني وبين المجني عليه حصل قبل خمسين يوماً من توجيه الاتهام لي واحتجازي في شرطة كريتر، وقد تم الصلح بعد وقوع العراك في محل الأنترنت بيني وبينه بحضور أحد أفراد الشرطة، والآن يتم احتجازي بأني تسببت في وفاة المجني عليه.
وقد عمل المجني عليه بعد ذلك ثلاث عمليات جراحية، وقد حصل مع المجني عليه مشكلة أخرى وقام أربعة أشخاص بضربه في سوق القات، فكيف يتم توجيه الاتهام لي؟”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى