لقاء يبحث الشراكة بين أمانة الحوار ومنظمات المجتمع في المحويت

> المحويت «الأيام» خاص

> نظمت أمس الأمانة العامة لمؤتمر الحوار الوطني على مستوى إقليم تهامة المرحلة الثانية من لقاء تشاوري بين منظمات المجتمع المدني بمحافظة المحويت خاص بالشركاء المحليين من مختلف منظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية.
وأوضحت منسق الأمانة العامة للحوار الوطني بمحافظة المحويت أمة الرزاق القزحي أن “هذا اللقاء يأتي في إطار تعزيز العمل المجتمعي التوعوي لدعم مخرجات الحوار الوطني باعتباره الضمانة الوحيدة لإخراج الوطن من المنزلقات والأزمات المتلاحقة التي تعصف به”. وأشارت إلى أن “هذا العمل يأتي ضمن الخطط والبرامج التوعوية الرامية إلى تكثيف المشاركة المجتمعية والتوعية أيضا بأهمية تنفيذ مخرجات الحوار الوطني إلى جانب التوعية أيضا بأهمية الإسراع في استكمال إجراءات إقرار الدستور الجديد وانزاله للاستفتاء”.
وأضافت أمة الرزاق القزحي أن “اللقاء الذي نفذ بمشاركة عدد كبير من الناشطين السياسيين والإعلاميين وممثلي عدد من المنظمات والمبادارت الشبابية في محافظة المحويت يأتي ضمن الفعاليات والبرامج والأنشطة الخاصة بدعم تنفيذ مخرجات الحوار الوطني”، مبينة أنه “سبق وتم تنفيذ مثل هذه الأنشطة التوعوية حول مخرجات الحوار الوطني خلال الفترة الماضية، كما سيتم أيضا تنفيذ عدد من الفعاليات المماثلة خلال الفترات القادمة”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى