محافظ المهرة يناقش الوضع التمويني بالمحافظة

> الغيظة «الأيام» ناصر الساكت

> أكد محافظ المهرة محمد علي ياسر على “ضرورة إيجاد آلية واضحة لتوزيع المواد التموينية الأساسية والمشتقات النفطية بطريقة عادلة وصحيحة لتفادي أي مشاكل”.
وخلال الاجتماع الذي ترأسه المحافظ وضم الهيئة الإدارية للمحافظة وقيادات الغرفة التجارية ومكتب الصناعة والتجارة وفرع شركة النفط بالمحافظة وجه الجهات المعنية بالعمل والرقابة الصارمة على محطات توزيع المواد البترولية بمختلف مكوناتها، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين ومفتعلي الأزمات ومهربي المواد النفطية.
وكلف الاجتماع مكتب الصناعة والتجارة وفرع شركة النفط إعداد تقرير إحصائي متكامل عن الوضع التمويني والمشاكل وكميات مخزون المحافظة من التموين الغذائي والنفطي ورفعه بأسرع وقت لمناقشته.
على صعيد متصل التقى المحافظ محمد علي ياسر (أمس) ممثلي الأحزاب والتنظيمات السياسية والمكونات السياسية والاجتماعية بالمحافظة.
وأكد المحافظ “وقوف السلطة المحلية على مسافة واحدة من الجميع في المحافظة”، مشيرا إلى أن “المرحلة دقيقة وتتطلب تجنيد كافة الطاقات والجهود من أجل الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة، والنأي بها عن الصراعات وخلق أجواء ملائمة للعمل المشترك بعيدا عن اختلاق المشاكل والأزمات”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى