رياضيو تنس برح تعز يناشدون وزير الشباب توفير ملاعب مناسبة

> الشمايتين «الأيام الرياضي» محمد العزعزي

> اشتكى عدد من الشباب في مديرية مقبنة بتعز عدم توفر ملاعب صالحة لممارسة كرة الطاولة .. مناشدين وزير الشباب والرياضة بتوفير ملاعب مهيأة داخل المجمع السكني لمصنع البرح، وبأعلى المواصفات بدلاً من الملاعب الإسفلتية الحالية التي تشكل خطرًا كبيرًا على حياتهم.
وفي هذا الصدد أكد جميل عبده حزام قائلا: "إن عددًا كبيرًا من اللاعبين يمارسون رياضة التنس الأرضي كهواية في منطقة البرح على ملاعب صلبة، ونظرًا لقدم تلك الملاعب فقد أصبحت أرضيتها غير صالحة لممارسة هذه اللعبة"
من جانبه قال المدرب هيثم منصور: "إن النشاط الرياضي أصبح شبه منعدم وأهم المعيقات أن الملاعب لا تساعد على اللعب فيها لكثرة الإصابات بين اللاعبين، وتآكل الكرات والجزم وخشونة الملعب".
وأضاف "نعاني من الإهمال ورغم ذلك حقق أبناء المحافظة إنجازات خارجية، منها تحقيق اللاعب عمر الرعوي لبطولة قطر وغرب آسيا ومشاركته في ماليزيا والبحرين والعديد من الدول الأخرى، والعديد من الأبطال الذين حققوا إنجازات محلية وخارجية أمثال عماد الرعوي وحسام ومحمد الزبيري وكمال عبد الناصر وعلي عبد الصمد، ومن الفتيات حصلت اللاعبة رحاب المهاجري على المركز الثاني لبطولة كأس الرئيس" .. مناشدًا الرياضيين والاتحاد العام بضرورة عمل حلول عملية !.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى