سليماني وفيجولي وزفان يغيبون عن تدريبات منتخب الجزائر

> غينيا «الأيام» متابعات

> غاب الثلاثي إسلام سليماني لاعب سبورتنج البرتغالي ، وسفيان فيجولي، لاعب فالنسيا الإسباني ، ومهدي زفان ، مدافع ليون الفرنسي ، عن تدريبات المنتخب الجزائري التي أجراها يوم أمس الأربعاء ، بملعب أويالا، التي تبعد 60 كلم عن مونغومو، وذلك عشية مباراته أمام غانا في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.
ويخضع سليماني الذي أحرز ثالث أهداف الجزائر في الانتصار 3-1 في أولى مبارياته بالمجموعة الثالثة للعلاج من الإصابة التي تلقاها على مستوى الكاحل في مباراة جنوب إفريقيا ، والتي تغيب بسببها عن مران يوم أمس الأول .. كما تغيب فيجولي للراحة ، بينما لم يشارك زفان بسبب معاناته من إصابة في القدم.
وانضم المدافع رفيق حليش، مدافع قطر القطري ، إلى التدريبات بعد غيابه عن المران الأول بسبب معاناته من الإرهاق ، وبعض الآلام كادت تبعده عن مواجهة أولاد جنوب إفريقيا ،وخضع لاعب قطر القطري ، لعلاج مكثف.
وخلال المران ، الذي تابع جزء منه رجال الإعلام ، حاول مدرب المنتخب الجزائري الفرنسي كريستيان جوركوف تطبيق الخطة التكتيكية والتغييرات المنتظرة التي سيحدثها على تشكيلته أمام سحرة غانا غداً الجمعة في قمة مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة.
ويتوقع متتبعون أن يحدث جوركوف تغييرات بمحور الدفاع الذي ارتكب أخطاء فادحة كادت تكلف المنتخب خسارة ثقيلة، وكذا بالخط الأمامي الذي لم يشهد إنتفاضة إلا بعد نزول بلفوضيل بديلاً لرياض محرز .. وتتصدر الجزائر المجموعة بثلاث نقاط بفارق النقاط على السينغال الفائزة على غانا 2/1.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى