الحراك الثوري: خطوة الجفري لا توحد الصف الجنوبي

> عدن «الأيام» خاص

> قال مصدر مسؤول في المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب: “إن الخطوة التي أقدم عليها رئيس حزب رابطة أبناء الجنوب العربي الحر (الرابطة) عبدالرحمن الجفري لاترتقي إلى مستوى الحدث ومطالب شعب الجنوب بشأن توحيد الصف الجنوبي”.
وأضاف: “أنه كان على الجفري المساهمة في وحدة الصف الجنوبي بدلاً من تمزيقه في هذه اللحظة الحاسمة التي تتطلب عملاً صبوراً وحكيماً، ولا يمكن لأحد أن يصدق بأن مثل هذا العمل استهدف أكبر مكون للحراك الثوري ويعتبر بمثابة اعتداء على ما أنجزه، كون الذين يريدون توحيد الصف القيادي الجنوبي بصدق لا يعملون على تمزيق مكون لتكوين مكون آخر”.
وأشار إلى أن “الفرصة كانت مواتية لعبدالرحمن الجفري للعب دور حقيقي منذ وصوله، ولكنه اختار طريق وضع العراقيل وخلق المشكلات للحراك الثوري، حيث وصل به الأمر إلى إنتاج مكون جديد، دون قراءة الأحداث بشكل مسؤول، والتيقن من أن الوقت الحالي ليس وقت إنتاج المكونات وإنما وقت توحيد الصفوف والارتقاء إلى مستوى التحديات والتصدي للمؤامرات ضد شعب الجنوب العظيم، الذي قدّم التضحيات من أجل حريته واستقلاله”.
واختتم المصدر تصريحه بالتعبير عن “أسفه الشديد للعمل الذي كان ضحيته المجلس الأعلى للحراك الثوري وليس النظام اليمني في صنعاء الذي يعبث بمقدرات وثروات وكرامة ومستقبل شعب الجنوب”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى