إنريكي: نلعب من أجل الفوز فقط أمام أتلتيكو مدريد

> برشلونة «الأيام» متابعات

> قال لويس إنريكي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني: “إن فريقه يسعي بقوة للفوز علي مضيفه “أتلتيكو مدريد”، في معقل الأخير بـ “فيسنتي كالديرون”، خلال المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء”.
وأشار إنريكي في تصريحات صحفية إلي أنه “طالب لاعبي فريقه بنسيان نتيجة مباراة الذهاب، والتي انتهت بفوز “البارسا” بهدف دون رد، والتركيز فقط على موقعة الغد (اليوم) من تحقيق الفوز الثالث على التوالي على حساب حامل لقب الدوري الإسباني في أقل من أسبوعين”.
وأضاف: “لن نلعب على نتيجة التعادل كما يعتقد البعض، هدفنا هو الفوز فقط، وأعتقد أن فرصة فريقي في بلوغ الدور نصف النهائي كبيرة، ولكن الحذر مطلوب في مثل هذه المواجهات”.
وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الأسبانية والمقربة من نادي برشلونة بعضاً من خطط الأرجنتيني سيميوني لمباراة برشلونة، حيث أشارت إلى أن “الخطة التي يسعى سيميوني لضرب البارسا بها هي اللعب على الجهة اليسرى للبارسا والتي يلعب بها خوردي ألبا وذلك عن طريق جعل جابي لاعب وسط و قائد الأتليتي يميل بعض الشيء إلى جهة ألبا من أجل صناعة اللعب من خلالها”.
كما أشارت “موندو” إلى أن “سيميوني سوف يعمل على عزل ليونيل ميسي مهاجم البارسا من المناطق الخطرة للفريق الكتالوني عن طريق إبعاده قدر الإمكان عن منطقة جزاء الأتليتي وذلك عن طريق جعله يميل قدر الإمكان إلى مركز الجناح الأيمن للبارسا”.
جدير بالذكر أن برشلونة قد أنهى مباراة الذهاب التي لُعبت في ملعب (كامب نو لصالحه) بهدف مقابل لا شيء أحرزه ميسي من ركلة جزاء تحصل عليها سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط البارسا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى