اختتام دورة للخطباء المتمرسين بسيئون

> سيئون «الأيام جمعان دويل

> اختتمت يوم أمس السبت، في مديرية سيئون بمحافظة حضرموت، دورة للخطباء المتمرسين، بمشروع صوت المنبر، التي تنفذه مؤسسة الإمام الشافعي الخيرية، برعاية الهيئة العالمية للمساجد.
حيث استفاد من هذه الدورة نحو 32 خطيباً متدرباً من مديريات: (تريم، سيئون، شبام، القطن)، واستمرت على مدى أربعة أيام، تلقى خلالها المتدربون معارف وعلوم ومهارات مهمة في حياة الخطيب ورسالته، في الفقه، والموازنات، وآداب الحوار، والخلاف، ومهارة القراءة السريعة، والتواصل، والاتصال، وإدارة الوقت، وإستراتيجية الخطبة، والخطيب، ووسائل التواصل الإلكترونية.

وفي ختام الدورة شكر الأخ عبدالله عبدالقادر باحميد رئيس مؤسسة الإمام الشافعي الخيرية، المشاركين على حضورهم، وتفاعلهم، متمنياً منهم عكس كل ما تلقوه من علوم.
فيما أشاد الأخ محمد فؤاد بلفاس، مدير البرنامج بمؤسسة الإمام الشافعي الخيرية، بمستوى المشاركة الفعالة، من المشاركين خلال أيام الدورة، وأثنى على مستوى الانضباط، لافتاً إلى أن البرنامج سيستمر خلال الأسبوع القادم للخطباء الصاعدين والأئمة.

وفي حفل الختام، قام كل من الأخ عبدالله عبدالقادر باحميد، رئيس مؤسسة الإمام الشافعي الخيرية، والمدير التنفيذي للمؤسسة رياض الحميدي، ومدير البرنامج محمد بلفاس بتوزيع شهادات المشاركة للخطباء المشاركين بالدورة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى