منتخب 23 سنة يخسر 1 / 2 أمام بيوجراد الصربي و(0 - 1) أمام دينامو موسكو الروسي

> أنطاليا «الأيام»محمد الهتاري

> خسر منتخبنا الوطني تحت 23 سنة لكرة القدم بهدفين لهدف أمام بيوجراد الصربي في لقائه قبل الاخير بمعسكره في مدينة انطاليا التركية استعدادا لخوض تصفيات مجموعته الرابعة لكأس آسيا الى جوار منتخبات الامارات وطاجيكستان وسيرلانكا التي تنطلق 27 مارس القادم..لعب منتخبنا بتشكيلة ضمت وليد حكمي في حراسة المرمي وفي خط الدفاع محمد بقشان ـ عبدالرحمن ياسين ـ ايمن دحروج ـ عبدالمعين المجرشي وفي خط الوسط اسامه عنبر ـ مجاهد عبده ـ علي حفيظ ـ صدام الشريف ـ بشير المنيفي وفي خط الهجوم عبدالواسع المطري .. لاعبونا استطاعوا في الشوط الاول الحد من خطورة تقدم لاعبي بيوجراد الذين فشلوا في ترجمة سيطرتهم وايجاد أي فرصة حقيقية لهم ، وفي د. 28 يسدد لاعبنا علي حفيظ كرة قوية يتصدى لها الحارس الصربي ، ليبعدها الى خارج مرماه لينتهي هذا الشوط بتعادل سلبي.
في الشوط الثاني تخلى لاعبونا عن حرصهم الدفاعي وبدأوا في التقدم نحو مرمى الفريق الصربي ، الذي تفاجأ لاعبوه بذلك ، ليرتكبوا خطأ بعرقلة المجرشي في د.50 ، ليعلن الحكم عن ركلة جزاء ، سددها عبدالواسع المطري على يمين الحارس اوجنيان كهدف اول لمنتخبنا.
لكن جاءت د.72 لتعلن عن هدف التعادل لفريق بيوجراد حيث استغل مهاجمهم لستافيتش كرة حائرة ، في منطقة جزاء حارسنا وليد حكمي سددها بيسراه الى يساره كهدف تعادل للفريق الصربي .. وفي د.86 يتلقى مرداكوفتش مهاجم فريق بيوجراد الكرة وحيداً ، خارج المنطقة الدفاعية لمنتخبنا ، وسددها قوية في مرمى وليد حكمي معلنا فوز فريقه بهدفين لهدف.
وفي اللقاء الودي الثاني أمام دينامو موسكو الروسي خسر منتخبنا آخر مباراة له بهدف دون رد .. هذا وستعود البعثة الى أرض الوطن صباح الثلاثاء القادم بعد قضاء اسبوعين في مدينة انطاليا التركية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى