دينامو خط وسط الشعلة فوزي الشاؤوش .. إبن المدينة التي أنجبت النجوم لاعب مهضوم ومظلوم

> كتب/ شوقي كريم

>
فوزي الشاؤوش
فوزي الشاؤوش

الكابتن فوزي الشاؤوش لاعب وسط الشعلة لاعب لمع إسمه وسطع بريقه في الفريق الأصفر الشعلاوي كنجم مميز له حضور ملفت للنظر لما يمتلكه من إمكانيات عالية .. فهو لاعب نشيط وفعال ، تجده في كل مكان في الملعب ، يلعب بأسلوب السهل الممتنع .. صاحب تمريرات متقنة وصانع ألعاب متمكن يتحرك هنا وهناك ، كالنحلة يغذي زملاءه المهاجمين بكرات مقشرة وخطيرة ، فيها البراعة والذكاء ولاغرابة في أن لاعبي هجوم الأصفر الشعلاوي يرتاحون لوجوده بينهم في الملعب.
** صاحب رئة ثالثة **
والشاؤوش فوزي صاحب مجهود كبير في الملعب ، حتى أنه يخيل للكثيرين أنه يمتلك رئة ثالثة ، ولهذا جمهور الأصفر العريض يتنفس الصعداء ويحس بالأمان والإطمئنان بوجوده في خط منتصف الفريق.. والشاؤؤش بالفعل إسم لا يستغني عنه فريق الشعلة أبداً ، وتظل تتغنى به مدرجات الأصفر كواحد من النجوم المميزين في الفريق ، وكذا في الشارع البريقاوي.


الشاؤوش فوزي إبن المدينة التي أنجبت نجوماً كبار مازالت أسماؤهم محفورة في الذاكرة أمثال مبروك والسليط والعريقي وأبو علاء وصالح الحاج وعلي موسى والبكري وفضل وأولاد النجارتوفيق ونبيل وحسين عبيد ومحمد وحسين صالح وعلي أحمد سعيد وخالد عاتق وعارف عبدربه والدهبلي وعيال الجماعي ، وأسماء كثيرة ، ستبقى خالدة في الشارع البريقاوي واليوم إسم فوزي يضاف إلى خانة الكبار في النادي الشعلاوي كنجم له وزنه.
هذا اللاعب برغم نجوميته وتميزه كلاعب فريد في خط الوسط يلعب بكل أناقة وفن وبراعة ، وهو لاعب بولوتكنيكي يمثل الدينامو النشيط الذي يحرك الفريق ولا يتوقف عن الحركة ، لأنه يحمل درجة الإمتياز والجودة.

** إسم يستحق اللعب للمنتخب **
آخر الكلام .. هذا اللاعب المبدع الذي سطع ولمع في رمال سواحل البريقة الذهبية بكل ما يحظى به من إمكانيات لم يجد فرصته للعب في صفوف المنتخب .. ولا أدري لماذا؟ .. هل لأن الإعلام الرياضي لم يسلط الضوء عليه أم بسبب الأسماء الجاهزة للعب للمنتخب؟.
يا سادة يا كرام .. فوزي نجم مهضوم ومظلوم فهو يستحق التواجد في صفوف المنتخب.
[img]img_0939-copy.jpg[/img]

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى