أبناء ردفان يحذرون الجيش من تسليم معسكراته للقاعدة

> ردفان «الأيام» قائد نصر

> حذر لقاء موسع عُقد بمنصة الشهداء ردفان قيادات الجيش في ردفان وعموم الجنوب من مغبة تسليم معسكراتها لعناصر تنتمي إلى القاعدة.
وأكد المشاركون
في اللقاء الذي عقد أمس من مختلف أطياف ردفان بينهم شخصيات سياسية وحراكية واجتماعية ومدنية وأمنية وعسكرية ومسؤولون حكوميون “وقوفهم إلى جانب أبناء يافع ولحج وأبين وشبوة في التصدي لما أسموه بالخطر الداهم”، وأقروا اختيار لجنة للتواصل مع الجميع ودعوتهم لاجتماع خلال 48 ساعة هدفه الخروج برؤية مشتركة وموحدة لأبناء مديريات ردفان الأربع.
وقال بيان صادر عن اللقاء تلقت “الأيام” نسخة منه: “إن اللقاء بحث كيفية مواجهة الأخطار المحدقه بردفان خاصة والجنوب عامة وما أفرزته القوى المتصارعة في عاصمة النظام اليمني صنعاء من واقع يستوجب توحّد كل الجهود لمجابهتها بكافة الوسائل المشروعة شرعاً وعرفاً”.
وأكد أن “أبناء ردفان لن يقبلوا بأي تدخل في مناطقهم مهما كان، كما أكدوا استعدادهم المطلق واللا محدود لتلبية نداء الواجب من أجل مساندة اخوانهم في مختلف مناطق الجنوب”، وأدان الجرائم البشعة والاغتيالات السياسية بحق أبناء الجنوب، ودعوا مجلس الأمن والمنظمات الحقوقية والإنسانية الدولية إلى تحمل مسؤوليتها الإنسانية في وقف مسلسل الجرائم والقتل اليومي والممنهج ضد شعب الجنوب الأعزل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى