شالكه يعاني قبل مواجهة ريال مدريد

> ميونخ «الأيام» متابعات

> لن يكون شالكه الألماني مكتمل الصفوف عندما يستقبل ضيفه ريال مدريد في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء في فيلتنيس آرينا، حيث تعاني كتيبة دي ماتيو من إصابة 6 لاعبين من الدعائم الأساسية بالفريق.
أبرز الغيابات لدى شالكه عن هذه المباراة هو الحارس الأساسي “رالف فيرمان” والذي تعرض إلى إصابة قطع في الرباط الصليبي، ويغيب من بداية الدور الأول، أما بديله “جيفر” فهو أيضًا مُصاب وليس جاهزًا بنسبة 100 % وغاب عن آخر مباراة في البوندسليجا وشارك بدلًا منه الحارس الواعد صاحب الـ 18 عامًا “فيلينريتير”.
وحتى هذه اللحظة لا يُعرف - بحسب تقارير الصحافة الألمانية - إن كان من سيشارك هو جيفر أم فيلينريتير، ولكن الأفضلية حاليًا للأول لوجود الخبرات التي تؤهله لمواجهة زملاء كريستيانو رونالدو حتى وإن كان ليس في كامل قوته البدنية.
ومن الإصابات المؤثرة للغاية في شالكه الشاب الصاعد وبطل العالم “يوليان دراكسلر” الذي يغيب منذ الدور الأول للإصابة بتمزق في الأوتار، وكذلك البيروفي جيفرسون فارفان والبوسني كولاسيناك والنيجيري شيندو أوباسي والواعد ليون جروتيزكا.
في الوقت نفسه فإن دي ماتيو يُفكر حاليًا في من سيخوض المباراة دفاعيًا به إلى جانب رومان نيوشتادير، فأمامه دينيس أوجو الخبير والشاب كانيهان، إضافة إلى مفاضلته بين يان كيرشوف والعائد من الإصابة الكاميروني جويل ماتيب..

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى