قال إن الفراغ الدستوري يستغله ضعفاء النفوس في تحقيق مآربهم المجيدي: أدعو الجميع إلى الوقوف ضد الظواهر السلبية

> الحوطة «الأيام» خاص

> دعا محافظ لحج أحمد عبدالله المجيدي مختلف الاتجاهات والمكونات السياسيه والشخصيات الاجتماعية والقبلية إلى المبادرة في الوقوف ضد كل الظواهر السلبية خلال هذه الفترة من الفراغ الدستوري، والذي يستقله ضعفاء النفوس في تحقيق مآربهم وتعكير حياة الناس.
وقال في كلمة له خلال اجتماع الدورة الأولى للمكتب التنفيذي لهذا العام بحضور نائب المحافظ علي حيدرة ماطر ووكيل المحافظة محمد سلام ومدراء المكاتب التنفيذية أمس: “إن المشاكل والصعوبات التي يواجهونها عكست نفسها على مجمل نواحي الحياة بسبب الأزمة التي تجلت بشكل واضح في الفراغ الدستوري بعد تقديم رئيس الجمهورية والحكومة لاستقالتهما”، مشيرا إلى أن “الوضع قاتم لولا إرادة الإنسان الذي يؤكد أن الحياة سوف تستمر رغم كل الظروف”.
وأوضح المجيدي أن “هناك عناصر وصفها بالانتهازية تتربص من كل الاتجاهات لاستغلال هذا الظرف للعمل بأريحية في أن ينالوا ما يريدون في القتل والفوضى وتعقيد الحياة”.
وقال: “هناك بعض الناس كشفوا عن أقنعتهم وأكدوا أنهم ليسوا قادرين على أن يحققوا ما يطمحوا إليه إلا من خلال سلوكياتهم وتصرفاتهم المسيئة من خلال النقاط العشوائية التي تقوم بابتزاز الناس وسرقتهم وإدلالهم”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى