جوارديولا متفائل بعودة ألكنتارا للملاعب

> ميونخ «الأيام» متابعات

> أعرب بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، عن تفاؤله بقرب عودة اللاعب العملاق البافاري إلى التدريبات بصورة كاملة خلال فترة وجيزة، مشددًا على مدى أهميته بالنسبة لكتيبته في الفترة المقبلة.
وكان ألكنتارا قد تعرض إلى قطعٍ في الرباط الصليبي للركبة أدى إلى غيابه لفترة طويلة وصلت إلى 11 شهرًا، ومنعته من التواجد مع منتخب بلاده إسبانيا في كأس العالم الماضية في البرازيل.
ولكن ألكنتارا استأنف يوم أمس الأول الخميس تدريباته الفردية التأهيلية للعودة إلى الملاعب، والتي بدورها جعلت جوارديولا سعيدًا، ففي حديثه للصحافة الألمانية قال “إنه على الطريق الصحيح، الآن هو في المرحلة الأخيرة من علاجه وركبته سليمة تمامًا”.. كما أضاف المدرب الإسباني “ربما سيكون معنا خلال أسبوعين أو ثلاثة من الآن في التدريبات، علينا أن نتأكد ونرى كيف ستتفاعل ركبته وهل هناك إمكانية لعودة الإصابة أم لا، الطبيب وتياجو متفائلان، وأنا أيضًا متفائل.”
المدرب صاحب الـ 43 عامًا أكد على ضرورة كل لاعب لديه في المرحلة المقبلة بقوله “لدينا لاعبين من نوعية كبيرة وهم مصابون الآن، ولكننا قمنا بشيء جيد بدونهم، بالتأكيد عودتهم ستساعدنا كثيرًا”.
يذكر أن بايرن ميونيخ يحتل صدارة ترتيب البوندسليجا بفارق 8 نقاط عن منافسه فولفسبورج، وفي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا تعادل سلبيًا ذهابًا مع شاختار دونيستك في أوكرانيا وتنتظره موقعة حامية في الأليانز آرينا بعد ثلاثة أسابيع في مباراة العودة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى