نبيل العربي: الرئيس اليمني سيشارك في القمة العربية القادمة

> القاهرة «الأيام»

> أكد أمس نبيل العربى، الأمين العام للجامعة العربية، أهمية دعم اليمن ومشاركة الرئيس عبدربه منصور هادي في القمة العربية القادمة، مشيراً إلى أن الدعوة وجهت إليه للحضور لتقديم الدعم اللازم لليمن في هذه المرحلة، مشيداً بالجهود التي يبذلها مجلس التعاون الخليجي لدعم الشرعية وإخراج اليمن من أزمته.
وأضاف أن بند الإرهاب سيتصدر جدول أعمال القمة العربية القادمة وذلك “لتحديد المطلوب ولابد أن يتفق الملوك والرؤساء والأمراء العرب على ذلك ووضع إجراءات للعمل بها اليوم وغدا، لكن لا بد من وضع خطة طويلة المدى.. واليوم هناك أمور مهمة لها تأثيرها، مثل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي والتي أصبحت خطيرة جداً وتصل إلى كل منزل ولكل الناس، سواء كانت معلومات صحيحة أو غير صحيحة.. الجميع يعلم أن لدى داعش وسائل تكنولوجية متقدمة وهم المستفيدون من وسائل التواصل مثل يوتيوب وفيس بوك وتويتر، حيث يروجون لأنفسهم”.
وأشار نبيل العربي إلى أن الدعوة وجهت للرئيس عبدربه منصور هادي للمشاركة في القمة العربية، إضافة إلى دعوة وزير خارجيته للمشاركة في اجتماع وزراء الخارجية العرب المقرر يومي 9و10 مارس، لتقديم الدعم اللازم لليمن في هذه المرحلة، معرجا على الجهود التي يبذلها مجلس التعاون الخليجي لدعم الشرعية وإخراج اليمن من أزمته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى