ياسين سعيد نعمان: ما يربطني بتعز أقوى من الدس الرخيص

> «الأيام» متابعات

> نفى الدكتور ياسين سعيد نعمان ما أوردته قناة (المسيرة) التابعة لجماعة الحوثي في تسجيل صوتي قالت إنها مكالمة بين رئيس الجمهورية ومدير مكتبه الدكتور أحمد عوض بن مبارك، حيث ورد اسمه في حديث عن محافظة تعز.
وقال الدكتور ياسين في منشور بصفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) أمس: “تابعت ما نشرته قناة (المسيرة) بخصوص المكالمة التي نسبت للرئيس هادي ومدير مكتبه بن مبارك. وقد ورد اسم ياسين في أكثر من مقطع وورد في مقطع واحد ياسين سعيد نعمان عندما كان الحديث عن الأقاليم”.
وتابع: “لكن ما يهمني هنا هو ورود اسم ياسين عند الحديث عن تعز، وبغض النظر عما إذا كنت أنا المقصود أو لا، وبغض النظر عما إذا كان الكلام قد قيل على لسان المذكورين أو جرى منتجته وتركيبه بتلك الطريقة القذرة للأسف فإن واجبي الأخلاقي نحو تعز التي أكن لها الحب ولأهلها التقدير والوفاء يضعني أمام مسئولية نفي هذا التلفيق المنسوب لي جملة وتفصيلا”.
وأضاف الدكتور ياسين: “أكرر بكل مسئولية نفي واستنكار ذلك لأن تعز كانت وستظل الرئة التي أتنفس منها.. كانت وستظل العنوان البارز لثقافة التسامح التي منحت جيلي ذلك القدر الكبير من مقومات العمل السياسي التي عبرنا بواسطتها محطات الحياة الصعبة، هي الوجدان وهي الحب وهي السياسة بمعاني التضحية”.
وقال الدكتور ياسين: “إن ما يربطني بتعز أقوى من الدس الرخيص.. لا يستطيع أحد أن يهشم علاقتي بتعز وبأهلها وحتى أولئك الذين اختلفوا معي أو اختلفت معهم. في العلاقات الإنسانية لا يعني لي المكان شيئا في كثير من الأحيان إلا عندما تكون تعز حاضرة”.
وختم: “لن أسمح بالمس بعلاقتي الوجدانية بتعز، فهي القيمة الرائعة التي سأدافع عنها بكل قوة ولن أصمت إزاء ما يمارسه البعض من افتراءات لا تخفى مغازيها”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى