شباب تعز: تسريبات قناة (المسيرة) تستهدف إضعاف المحافظة

> تعز «الأيام» خاص

> استهجن بيان صادر عن التظاهرات الشعبية بمحافظة تعز نشر قناة (المسيرة) التابعة لجماعة الحوثيين تسجيلا صوتيا منسوبا لرئيس الجمهورية ومدير مكتبه الدكتور أحمد عوض عوض بن مبارك، ووصفه بأنه “حملة محمومة تحاول إضعاف صوت تعز وزرع الدسائس وإحداث الشقاق والفرقة بين اليمنيين”.
ودان بيان أصدره شباب وشابات تعز، حصلت «الأيام» على نسخة منه، “كافة الأعمال والأقوال التي تستهدف وحدة أبناء المحافظة ونهج التحريض والتكفير والتخوين التي تمارسه جماعة الحوثي ضد ابنائها أوعن طريق استهداف بعض مكوناتها وقواها السياسية، موكدين أن استهداف أي مكون سياسي فيها استهداف لكل ابناء تعز.
واكد البيان على حق الجميع في التعبير عن الرأي والتظاهر السلمي ورفض أي مضايقات او اعتداءات تجري لأي مسيرة وأي مكون سياسي في المحافظة.
كما دان التسريب الذي نشرته قناة (المسيرة) التابعة للحوثي وقال انه محاولة بائسة لاستهداف رئيس الجمهورية عبدربه هادي والقامة الوطنية د. ياسين سعيد نعمان وأبناء تعز من خلال ضرب علاقتها مع الشخصيات الوطنية وجرها لمعركة بعيدا عن معركة حماية الوطن.
وقال البيان ان تعز ليست هدفا سهلا حتى ينال منها تحريض او شتم او تسريب او (فرق تسد) وستبقى كما كانت منارا لكل الوطنيين والوطن ورافعة للمشروع الوطني الجمهوري ومنبعا للثورة حتى النصر.
ودان البيان بشدة استمرار محاصرة رئيس الوزراء خالد بحاح والوزراء والقيادات الحزبية ووضعهم تحت الاقامة الجبرية بصورة تخالف كل الاعراف وتنتهك حقوق الانسان كما دان استمرار قمع المظاهرات السلمية في صنعاء وإب والحديدة واختطاف النشطاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى