في أول تعليق له حول الأوضاع في البلاد.. اللواء الصبيحي: ما يشهده الوطن يحتاج تكاتف الجميع وهناك آلاف الشرفاء.. مصادر: الصبيحي سلم هادي وثائق خطيرة لمخططات الحوثيين والمتعاونين معهم

> عدن «الأيام» أبو بكر الجبولي

> في أول تعليق له حول الأوضاع في البلاد قال اللواء محمود الصبيحي في أحاديث لمقربين منه: “إن ما يشهده الوطن يحتاج تكاتف الجميع، وإن تكرار سيناريوهات الحروب خيار مدمر سيأتي على كل شيء في البلد”، مؤكدا على أنه “مايزال في فترة راحة وسيتخذ بعدها قراره”.
وانتقد - بحسب المقربين منه - بشده “الحوثيين واعتبرهم لايفون بعهد ولايحترمون قانون، ويسعون خلف مصالحهم باستبدال قيادات الجيش وأفراده وإحلال موالين لهم بدلا عن الجيش الوطني”.
وقال اللواء البيصحي: “إن في الوطن الآلاف من القادة الشرفاء، ومن يرفضون همجية جماعة الحوثي، لكنهم لم يجدوا اهتماما وتشجيعا يليق بهم”، حسب المصدر.
وعلى صعيد متصل قال موقع “إرم” الإماراتي: “إن مصادر مطلعة أكدت أن وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي وصل إلى عدن، والتقى الرئيس عبد ربه منصور هادي”.
وأضافت المصادر - بحسب الموقع الإخباري - أن “الصبيحي سلم الرئيس هادي وثائق سرية خطيرة تتضمن مخططات جماعة الحوثي العسكرية، وتفصيلا وافيا لمجموعاتها القتالية وقدراتها العسكرية”.
كما تضمنت الوثائق كشوفات بأسماء المتعاونين مع جماعة الحوثي، وكتائب الدعم، التي تتكون من 40 كتيبة، تساند الحوثيين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى