الرئيس هادي يعزي بوفاة أحمد الباشا واستشهاد ناصر جاحص

> عدن «الأيام» خاص

> بعث الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى محمد بن أحمد حسين الباشا، المستشار الإعلامي بسفارة بلادنا في واشنطن، وذلك في وفاة المغفور له - بإذن الله تعالى - والده المناضل أحمد حسين الباشا.
وعبر الأخ رئيس الجمهورية عن بالغ الأسى والحزن بهذا المصاب الجلل، مشيرا إلى “مناقب الفقيد النضالية والوطنية في مختلف المراحل التي مر بها الوطن”.
وأكد الأخ الرئيس أن “الفقيد كان مثالا يحتذى به خلال المهام والمسئوليات القيادية التي تبوأها في عدد من المرافق والوزارات، وكذلك خلال عمله في السلك الدبلوماسي في عدد من البلدان”، مبتهلا إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.
كما بعث الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى الإخوة علي بن علي جاحص وعارف ناصر جاحص وسيف جاحص، وذلك في استشهاد ناصر علي جاحص وحرمه جراء العمل الغادر والجبان الذي تعرض له في منطقة الخوخة بالحديدة.
وعبر الأخ رئيس الجمهورية في برقية العزاء عن عميق الحزن والأسى بهذا المصاب الجلل، منوها بأدوار أسرة المناضل الفدائي علي جاحص، وإسهاماتها النضالية في مختلف مراحل الكفاح المسلح والدفاع عن الثورة اليمنية في مختلف المنعطفات التي مرت بها، سائلا المولى العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى