جباري يدعو المؤتمر الشعبي لدعم شرعية هادي لإنقاذ البلاد

> صنعاء «الأيام»

> دعا النائب عبدالعزيز جباري رئيس التكتل الوطني للإنقاذ حزب المؤتمر الشعبي العام للوقوف إلى جانب شرعية الرئيس هادي, وطالبه بتغليب مصلحة البلاد حتى لا تتحول إلى ساحة صراعات إقليمية.
وجاء في رسالة نشرها جباري بصفحته بالفيسبوك، “الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام، الأخوة قيادة وأعضاء المؤتمر.. إننا نعيش في لحظة مفصلية من لحظات التاريخ اليمني المعاصر تمر فيها بلادنا بأزمات سياسية متلاحقة كان لها أثرها الواضح على اقتصاد البلاد وأمنها واستقرارها مما أوجد مخاطر حقيقية تهدد كيان الدولة ونظامها الجمهوري، الذي كان المؤتمر الشعبي أحد أهم ركائز تثبيته على الأرض وكان له دور إيجابي ومشرف لا أحد يستطيع إنكاره.
لقد كنا جميعا شركاء في الوضع الذي وصلت إليه بلادنا كل بحسب قدرته وإمكانيات، وهو ما يتوجب على كل من كانوا جزءا من المشكلة أن يكونوا جزءا من الحل، والمؤتمر الشعبي العام معني بدرجة أساسية بأن يكون له دور إيجابي وفاعل في المرحلة القادمة.. بحكم انه أكبر الأحزاب السياسية وأكثرها دراية بالواقع اليمني كونه حكم البلاد لأكثر من ثلاثة عقود”.
وأضاف: “إن الوضع الراهن يتطلب منا جميعا الوقوف إلى جانب شرعية الرئيس هادي كونه المخرج الآمن للبلاد.. وصولا إلى انتخابات حرة ونزيهة.. ولا أظن أن أحد سيختلف حول ذلك طالما ارتضينا بالديمقراطية فلابد من التسليم بنتائجها”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى