تعزيز الجيش واللجان الجنوبية بعربات مصفحة حديثة.. الصبيحي يتفقد الوحدات المرابطة بمطار عدن الدولي ومعسكر بدر

> عدن «الأيام» خاص

> قام اللواء محمود الصبيحي، وزير الدفاع، وفي أول نشاط ميداني له منذ مغادرته صنعاء وعودته إلى عدن، قام صباح أمس الإثنين بزيارة لمطار عدن الدولي تفقد خلالها الوحدات المرابطة في المطار، والتي تضم قوات من الجيش والأمن واللجان الشعبية الجنوبية.
كما التقى وزير الدفاع بمدير مطار عدن ومدير أمن المطار الذين أطلعوه على جميع الإجراءات المتخذة لتأمين المطار، ورفع الجاهزية الأمنية للوحدات المرابطة فيه.
عقب ذلك زار اللواء الصبيحي معسكر بدر والمطار العسكري، بمدينة خور مكسر، حيث التقى عددا من القادة العسكريين الذين أطلعوه على أوضاع المعسكر والمطار ومستوى انضباط الأفراد والوحدات العسكرية، مؤكدا “سرعة اتخاذ الإجراءات الكفيلة بتأهيل المطار، ورفع اليقظة والجاهزية الأمنية”، موجها في الوقت ذاته بـ “إعادة انتشار كتيبة القوات الخاصة للقيام بمهامها حسب ما كانت عليه سابقا، والمتمثلة في حراسة وحماية المؤسسات”.
اللواء محمود الصبيحي في زيارة لمطار عدن الدولي تفقد خلالها الوحدات المرابطة في المطار، والتي تضم قوات من الجيش والأمن واللجان الشعبية الجنوبية
اللواء محمود الصبيحي في زيارة لمطار عدن الدولي تفقد خلالها الوحدات المرابطة في المطار، والتي تضم قوات من الجيش والأمن واللجان الشعبية الجنوبية

إلى ذلك انتشرت أمس في عدن قوات مشتركة من الجيش واللجان الجنوبية معززة بعربات مصفحة.
ويأتي انتشار الجيش واللجان الجنوبية في الشوارع الرئيسية والمواقع الحيوية بعدن ضمن خطة لتعزيز الأمن وانهاء مظاهر الانفلات الأمني التي استفحلت خلال الفترة الماضية.
وعزز الانتشار الأمني للجيش واللجان الجنوبية بامكانات حديثة منها عربات مصفحة وعتاد قتالي لضمان فعاليتها في التصدي لأي طارئ.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى