وكيل محافظة عدن يؤكد دعم مؤسسة 14 أكتوبر لاستمرار نشاطها الإعلامي

> عدن «الأيام» خاص

> أكد وكيل محافظة عدن لشؤون المديريات نايف البكري أن مؤسسة 14 أكتوبر للطباعة والنشر سيتم دعمها قريبا لتتمكن من مواصلة نشاطها ودورها الريادي على صعيد الإعلام في محافظة عدن.
وهنأ في كلمة له خلال حفل تكريم نظمته المؤسسة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة كافة موظفات المؤسسة، مثمنا دور المرأة الريادي بمحافظة عدن في كافة المجالات الإعلامية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية، وما بذلته من دور قيادي ونضالي كان له الأثر الكبير في تحقيق الكثير من الإنجازات، ونوه بتاريخ المرأة في عدن وإسهاماتها الوطنية في الحركة النقابية منذ مراحل مبكرة، وإنجاز الاستقلال الوطني في 30 نوفمبر 1967، وما تلاه من مهام، بحيث شكلت تلك الإنجازات بصمات واضحة في مسيرة المرأة ونضالها في سبيل تحقيق الغايات الوطنية العليا.
وأكد دعم المحافظة للمرأة لمواصلة مهامها الوطنية في ظل توجهات القيادة السياسية، ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي.
وألقت رئيسة مجلس إدارة المؤسسة رئيسة تحرير صحيفة 14 أكتوبر الأخت نادرة عبدالقدوس كلمة تناولت الأوضاع والظروف الصعبة التي تواجه المؤسسة، وأهمية العمل لإخراج الصحيفة من تلك الأوضاع، لتتمكن من تجاوز صعوباتها المالية والمشكلات التي تعيق تطورها ونشاطها الإعلامي.
تخلل الحفل التكريمي بمناسبة اليوم العالمي للمرأة تكريم (5) موظفات من المؤسسة بهذه المناسبة تقديراً لدورهن في نشاط المؤسسة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى