اليوم.. تشييع جثمان الشيخ التميمي في حضرموت

> سيئون «الأيام» مختار التميمي

> وصل إلى مطار سيئون مساء أمس جثمان فقيد حضرموت والوطن ونصير الفقراء رجل الأعمال المعروف - طيب الله ثراه - الشيخ حسين بن كردوس التميمي على متن طائرة في رحلة خاصة قادمة به من جدة مع نجله صالح وأقاربه.
وأعلنت أسرة الفقيد مراسيم تشييع جثمان الفقيد عصر اليوم الأربعاء، والصلاة عليه بمنطقة قاهر، وسيوارى جثمانه الثرى في مقبرة اللسك بالقرية بمديرية تريم، كما يتم استقبال مراسيم العزاء على روحه الطاهرة صباحا بساحة مراسيم العزاء بمنطقة قاهر.
ووسط حشود كبيرة امتلأ بها مطار سيئون يتقدمهم القائم بأعمال وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء سالم يسلم بن شرمان، مدير عام مديرية سيئون، وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن عبدالرحمن الحليلي، والمدير العام للأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت العميد سعيد علي العامري، ومدير عام مديرية تريم منصور التميمي، والعلامة مشهور بن حفيظ، رئيس مجلس الإفتاء الشرعي بتريم، والعلامة عمر بن محمد بالحفيظ، عميد دار المصطفى، وعدد من أعضاء المجلس المحلي بالمحافظة ومديرية تريم وشيوخ ومقادمة وأعيان قبيلة بني ضنة، ومن مختلف مديريات الوادي، وجمع غفير من أهله وأقاربه ومحبيه.
ونقل جثمان الفقيد أمس الأول من ألمانيا بعد أن تم الصلاة على روحه من قبل الجالية اليمنية وشخصيات من أبناء حضرموت بمسجد دار السلام بمدينة برلين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى