مسيرة جماهيرية تحيي موقف أفراد وضباط اللواء 35 وانحيازهم للشرعية بتعز

> تعز «الأيام» فهد العميري

> خرجت أمس بمحافظة تعز مسيرة جماهيرية حاشدة لتأييد اللواء 35 مدرع، وتقديم الشكر للضباط والأفراد على مواقفهم الوطنية، ورفضا لتحويل تعز إلى محطة عبور لاجتياح المحافظات الجنوبية.
وانطلقت المسيرة من منطقة بئر باشا، وصولا إلى مقر اللواء 35 مدرع في منطقة المطار القديم، ورفع المشاركون في المسيرة لافتات حيوا من خلالها إعلان أفراد وضباط اللواء 35 مدرع تأييدهم لشرعية الرئيس عبدربه منصور هادي، ومنعهم لقائد اللواء منصور معيجر البرطي من دخول اللواء لتقديمه التسهيلات للحوثيين، مؤكدين للأفراد والضباط الذين كانوا في استقبالهم أن “الوطن أمانة في أعناقهم، وأن ولاءهم يكون للوطن لا لأشخاص زائلين”.
كما عبروا من خلال اللافتات على أن “الأمة العربية واحدة ذات رسالة خالدة”، في إشارة إلى تأييدهم لعاصفة الحزم” مطالبين بـ “سرعة إقالة قائد اللواء وقائد القوات الخاصة واللواء 22 مدرع، لخيانتهم للشرف العسكري وتعاونهم مع مليشيات الحوثي”.
وقد أكد أحرار اللواء 35 مدرع في كلماتهم على أنهم “مع الشعب والوطن، ومع الشرعية الدستورية، وأنهم يرفضون أي أوامر تأتي من المتمردين على الشرعية، وأن المجد للشعب والوطن والشرعية”، متعهدين بـ“حماية الوطن ضد المليشيات، وأن يكونوا عيونه الساهرة”.
وفي تصريح لـ«الأيام» قال الأخ جمال القدسي: “ذهبنا إلى اللواء 35 مدرع لتقديم الشكر على مواقفهم الوطنية التي تجلت في احترامهم للشرف العسكري وللبزة العسكرية التي خانها الحرس العائلي وعفاش ونجله، إضافة إلى شكرهم على رفض إرسال الجنود الخونة إلى معركة خاسرة ومحرقة، الخاسر الوحيد فيها هو الوطن، وقد وجهنا إلى أبطال اللواء 35 تحيات ثوار وثائرات تعز لموقفهم الوطني، وعاهدنا الله والجنود أننا سنكون في الصفوف الأولى إلى جانبهم للدفاع عن تعز واليمن كافة”.
وطالب الرئيس عبدربه منصور هادي بأن “يسرع بتكليف أحد القادة الأكفاء للقيام بعمل وزير الدفاع، لإعادة ترتيب صفوف المقاومة الشعبية، وما تبقى من شرفاء الجيش”، كما طالب بـ“إعلان التعبئة العامة عن طريق الأحزاب الوطنية الشريفة”.
وحيا القدسي المقاومة الشعبية في عدن والضالع والحوطة ومأرب “فقد سطرتم أروع البطولات والتضحية في دفاعكم وقتالكم للخونة وعملاء إيران، وكم نتمنى أن نكون إلى جانبكم في ميدان الشرف والبطولة، وإن شاء الله النصر حليفكم”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى