تعالي شكاوى السكان يدفع بمناقصة جديدة لرصف حافة القاضي بكريتر

> عدن «الأيام»خاص

> شكا عدد من مواطني مديرية صيرة بالعاصمة عدن من تعثر مشروع رصف حافة القاضي الذي بات يشكل لهم متاعب كبيرة بالرغم من ان عملية تنفيذه بدأت قبل عام كامل وهو ما أدى الى اعاقة حركة المارة والمركبات وتراكم القمامة واحتقان مياه المجاري والامطار خاصة وان الطريق تستخدمه حافلات الأجرة لحيي الشعب والعيدروس المكتظين بالسكان.
وقالوا لـ«الأيام» ان هذه المشاكل وغيرها جرى عرضها على مامور مديرية كريتر خالد سيدو وكذا المقاول المختص برصف الشارع غير انهم لم يتلقوا أي تفاعل حتى اللحظة.
بدورها تواصلت «الأيام» مع مامور مديرية كريتر خالد سيدو الذي قال أن البنية التحتية لحافة القاضي كان لابد لها من عمل صيانة نتيجة تدمر شبكة المياه الرئيسية وانسداد قنوات مياه الصرف الصحي ، علاوة على ما تلقيناه من توجيهات من المحافظة بتصفية المشروع نتيجة إنزال مناقصة ثانية وهو مايعد سببا في تأخير إتمام المشروع.

وأشار إلى انه تم عرض المشروع على صندوق الاشغال العامة بالمحافظة الذين وعدوا بتسيير هذا المشروع والتفاعل معه وتم ذلك من خلال النزول والمعاينة واخذ المقاسات والدراسة الكاملة وخلال الأيام القادمة ستتم مناقصة لهذا المشروع وستجري عملية اتمامه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى