لأول مرة في تاريخها.. إدارة قبول جامعة عدن ستعمل بنظام التصحيح الالي

> عدن «الأيام» جهاد باحداد

> استعرضت الإدارة العامة للقبول والتسجيل بجامعة عدن يوم الاثنين بحضور د. الخضر لصور رئيس الجامعة وعددٍ من عمداء الكليات آلية القبول والتسجيل ونظام التصحيح الآلي للعام الجامعي (2017/2018) التي أٌعتمدت في الجامعة لأول مرة في تأريخها بما يتواكب مع الحاجة والتطورات التكنولوجية الجارية.
وثمن رئيس الجامعة الجهد الكبير الذي تقوم به اللجنة العليا للقبول والتسجيل بالجامعة استعداداً للعام الجامعي الجديد الذي تتطلع من خلاله الجامعة إحداث قفزة نوعية للتسجيل والقبول من خلال استفادتها من تجارب الجامعات العالمية المختلفة، وكذا افتتاح العديد من التخصصات العلمية التي تلبي احتياجات سوق العمل المحلية والإقليمية.
كما قدم الدكتور عبد الباري أحمد الهمداني أستاذ علوم الكمبيوتر المساعد بجامعة عدن ومصمم مشروع التصحيح الآلي بالجامعة نماذج لأساليب عرض امتحانات القبول وآلية التصحيح الآلي التي ستتبعها الجامعة هذا العام لتحقيق الشفافية للنتائج وتوفيراً للوقت والجهد، وكذا استعراضه للمتطلبات والشروط الضرورية التي يجب على الطالب إتباعها والتقيد بها، مشيراً بأن امتحانات القبول لهذا العام في ظل التطورات المتسارعة ستكون وفقاً للنظام العالمي والتصحيح سيتم عبر برنامج الكمبيوتر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى