برلماني إصلاحي يبرر اغتصاب الفتيات بلبسهن القصير

> «الأيام» غرفة الأخبار

> أثار قيادي بحزب الإصلاح الإخواني جدلاً واسعاً بسبب مقال كتبه حول علاقة ملابس الصغيرات بجرائم الاغتصاب.
رجل الدين عبدالله العديني ، وهو خطيب جامع بتعز وعضو برلمان عن حزب الإصلاح، نشر مقالاَ رصدته «الأيام» بصفحته على تويتر، بعنوان “ملابس الصغيرات بوابة الاغتصابات..” حيث عزا فيه فيه تعرض طفلات للاغتصاب إلى اللبس الذي وصفه بـ “شبه عارٍ وقصير”.
وقال العديني ” كم من طفلة تم اغتصابها نتيجة لتأثر (الحيوان البشري) بما أبدته تلك الملابس وحركت فيه شهوته البهيمية، فكان الناتج أن بناتا يعشنْ على أنقاض الحالات النفسية، أو التشوهات، أو الموت ومفارقة الحياة”.
وتعرض العديني لانتقادات وهجوم واسع في وسائل الإعلام ومواقع التواصل من قبل المعلقين على مقالته معتبرين كلامه تبريرا لاغتصاب وقتل الطفلة “رنا” في صنعاء قبل أيام وتبرير الجرائم المماثلة حيث قال أحد المعلقين ” لا حول ولا قوة الا بالله , ماذا نقول بس , فقط سأقول أنّ عبدالله العديني ومن هم على شاكلته فقهاء الجنس والنظر الى الآدمية بنظرة خبيثة”. فيما قال معلّق مصري ” هو الدين نازل علشان يحدد للناس أزياءها ؟؟ ولا علشان يهذب أخلاقها ، ، إيه ده ؟؟؟ ليه كده ؟؟؟ ليه تبصوا للبنت كأنها حتة لحمة والرجال كلاب سعرانة ؟؟؟ مفروض الرجال يرفضوا هذا الكلام لأنهم يصفهم بما لا يرضى أن يتصف به رجل محترم “.
كما كتب آخر معلقاً على مقال العديني ” تلومون الضحية و تتناسون ان الوحوش البشرية المليئة بالكبت هي المليئة بالانحراف والانجذاب للاطفال البرئيين مالكم كيف تحكمون فالعالم كله نفس الملابس والصيحات ولايحدث ما حدث هنا في بلد الايمان”
وكتب العديني مقاله بعد تعرض فتاه في صنعاء لحادثة اغتصاب ادت إلى وفاتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى