مدير مرور عدن:غياب شرطي المرور اجراء احتجاجي وليس اضرابا

> عدن «الأيام» خاص

> واصل أفراد المرور بعدن لليوم الرابع على التوالي اضرابهم احتجاجا على الإعتداء الذي تعرض له زميل لهم من قبل أفراد مكافحة الإرهاب خلال اجازة عيد الفطر وأسفر الإضراب عن زحام شهدته عدد من الجولات في مدينة عدن.
وكان رجال المرور نظموا الأحد الماضي وقفة احتجاجية للتعبير عن استنكارهم الشديد لهذا الحادث الخطير.
وعبر لـ«الأيام» عدد من أفراد المرور عن أسفهم لواقعة تعرض زميل لهم للإعتداء والإهانة خلال فترة عمله، ودعوا إدارة أمن عدن بإنزال أقسى العقوبات بحق مرتكبي هذا الإعتداء الأثيم، معتبرين أن ما تعرض له زميلهم لم يكن مهينا لزميلهم المعتدى عليه ولكنه اعتداء يمس كافة رجال الأمن.. وطالبوا بعقد محكمة عسكرية لمحاكمة المعتدين بما يتوافق مع الطريقة التي جرى فيها الإعتداء ورد الإعتبار للمعتدى عليه.
من جهتة أبلغ «الأيام» مدير عام مرور عدن العقيد الركن جمال ديان أن ما تعيشه العاصمة عدن من غياب لأفراد المرور لا يعد إضرابا بالمفهوم المتعارف عليه وانما هوغياب لمعظم أفراد المرور كرد فعل احتجاجي جماعي على الحادث.
وقال العقيد ديان: "إننا ننتظر الإجراءات التي وعد بها مدير الامن والتي عبر فيها بأنه سوف يشرف شخصياً على تنفيذ العقوبة بحق من ارتكبوا الإعتداء على شرطي المرور أثناء أدائه لواجبه، ونسعى لحل المشكلة بصورة عاجلة ونحن على ثقة بأنه سيفي بوعده".. مؤكدا أن هذه القضية سيجري حلها خلال يومين تحت مظلة أمن عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى