قيادة وزارة الدفاع يزورون معسكرات الجيش بصلاح الدين

> عدن«الأيام»خاص

> اطلع اللواء ناصر بارويس رئيس هيئة العمليات الحربية بوزارة الدفاع واللواء الركن فضل حسن محمد قائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء الثاني مشاة اليوم الأحد على أحوال عدد من المعسكرات المتمركزة في منطقة صلاح الدين غرب العاصمة عدن.
وتفقد القادة العسكريون أوضاع منتسبي الوحدات العسكرية المرابطة في تلك المعسكرات واطلعوا على الجاهزية القتالية ومعنويات الإفراد فيها.
وفي جولتهم التفقدية شدد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن على أهمية الانضباط وايلاء الأهمية بالتأهيل والتدريب العسكري اللذان يمثلان روح الجندية وجوهرها.
وفي سياق متصل زار قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن معسكر الصولبان والتقى بمدراء الدوائر في وزارة الدفاع ومدراء الشعب في المنطقة العسكرية الرابعة.
وكرس الاجتماع لمناقشة ملفات هامة متعلقة في الشأن العسكري وتسعى قيادة المنطقة العسكرية الرابعة لإنجازها وفقاً لتوجيهات رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي.
رافق رئيس الهيئة العمليات الحربية بوزارة الدفاع وقائد المنطقة العسكرية الرابعة في هذه الزيارة الميدانية للمعسكرات ؛ كلاً من "العميد عبدالغني الصبيحي "قائد المحور الغربي قائد اللواء الاول حزم "والعميد علي محمد الكود " مدير القاعدة الإدارية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى