اعتذار علني للمرور بحضور مدير امن عدن وحبس وفصل المعتدين-صور

> عدن «الأيام» خاص

> عقد اليوم الاثنين لقاء دعا إليه مدير أمن عدن اللواء شلال علي شائع لحل قضية الاعتداء على رجال المرور من قبل أفراد يتبعون فرقة مكافحة الإرهاب يوم عيد الفطر الماضي.
وجرى اللقاء في ذات المكان الذي شهد واقعة الإعتداء وبحضور عدد من المواطنين.
وشهد اللقاء مراسم اعتذار من قبل العقيد يسران المقطري قائد فرقة مكافحة الإرهاب لأفراد المرور بحضور مدير أمن عدن اللوء شلال علي شائع ونائب مدير أمن عدن العقيد أبو بكر جبر ومدير عام مرور عدن العقيد جمال ديان وعبد الله الجعرة مدير شؤون الأفراد بأمن عدن.
إلى ذلك أقرت لجنة مشكلة برئاسة اللواء شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن وقائد فريق مكافحة الإرهاب ومدير إدارة المرور معاقبة المعتدين والبالغ عددهم خمسة أفراد وخامسهم قائد الفصيلة وتقديمهم الاعتذار العلني للجنود المعتدى عليهم وسجن المعتدين أربعة أشهر وفصلهم عن الخدمة.
مدير أمن عدن اللواء شلال علي شائع وونائب مدير أمن عدن العقيد أبو بكر جبر ومدير عام مرور عدن العقيد جمال ديان
مدير أمن عدن اللواء شلال علي شائع وونائب مدير أمن عدن العقيد أبو بكر جبر ومدير عام مرور عدن العقيد جمال ديان

من جهته عبر اللواء شلال علي شائع "أن حدوث إشكالية بين بعض الفرق والأجهزة واردة ويبقى الدور علينا كقيادة ابتداء من مدير الأمن وانتهاء بآخر فرد بسرعة معالجة مثل هذه القضايا على طريق بناء مرور الجنوب.
وقال" أن ما نقوم به اليوم هي مراسيم لقاء صادق مع احتفاظ مدير الأمن ومدير المرور بالحق الذي يقضي باستمرار الإجراءات القانونية، مشددا على أن مثل هذه القضايا ينبغي عدم تركها تمر دون معالجات لأن تركها دون معالجات حاسمة سوف تولد مشكل أكبر".
وخاطب اللواء شلال في ختام كلمته الحاضرين قائلا: " ثقوا كل الثقة ولكم عهد الله بأننا بجانب مدير مرور عدن حتى الشهادة".
الى ذلك تحدث العقيد جمال ديان، مدير المرور مشيدا بموقف مدير أمن عدن اللواء شلال، وقال: "أن المشكلة تم حلها وكان موقف مدير أمن عدن من هذه القضية مشرفا وأشعر الجميع بالإرتياح والسرور".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى