محامي صالح يحذّر المؤتمر من مكر الحوثيين

> صنعاء «الأيام» خاص

> حذّر محامي المخلوع علي عبدالله صالح المؤتمر الشعبي العام مما أسماه "مكر الحوثيين" الذين قال المحامي "إنهم على تواصل دائم مع أطراف دولية".
وأشار المحامي محمد المسوري في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إلى أن "هناك فقرة وردت في إحاطة ولد الشيخ التي قدمها لمجلس الأمن الخميس الماضي أكدت تواصل الأمم المتحدة مع الحوثيين بوساطة صينية، وهو ما حذر منه محامي صالح".
وقال المحامي المسوري مخاطباً حزب المؤتمر: "أوهموكم بتغيير ولد الشيخ وطلعت كذبة، أقحموكم في أكذوبة المطالبة برفض ولد الشيخ وتغييره ورفضتم مقابلته في زيارته الأخيرة، وهم يتواصلون معه وينسقون ويتفاوضون، وأصبحتم أنتم في وجه المدفع المعرقلين والرافضين والممتنعين، وهم أصبحوا أمام الأمم المتحدة المتعاونين والمتمسكين بولد الشيخ، وماخفي كان أعظم".
وتساءل المسوري: "إلى متى ستبقون كمّالة عدد وأنتم الأكبر عددا وعدة وقوة و حضورا جماهيرا وحكمة وسياسة ودبلوماسية وأهدافكم وطنية، والجماعة شغالين، تواصل مع الدول العظمى وتحركات سرية، وأكيد يرمون المسؤولية عليكم".
ونشبتْ أخيرا خلافاتٌ بين حزب المخلوع علي عبدالله صالح وجماعة الحوثيين، تبادلا خلالها تهماً متنوعة وتهديدات، وصلت حد تفكيك التحالف بين الطرفين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى