بن دغر في الخطوط الأمامية بجبهة كرش

> لحج «الأيام» خاص

> زار رئيس الوزراء اليمني وعدد من ضباط التحالف العربي والقادة العسكريون اليمنيون صباح اليوم الجمعة الخطوط الأمامية في جبهة كرش للاطلاع على سير العمليات القتالية هناك.
وقال بن دغر في كلمة ألقاها أمام المقاتلين المرابطين بالجبهة: "إن الحكومة تولي جلَّ اهتمامها بأسر الشهداء والجرحى، الذين رووا بدمائهم الزكية تربة الوطن، وكانوا قدوة لكل المناضلين وقمة في العطاء من أجل وطن".
رئيس الوزراء في جبهة كرش للاطلاع على سير العمليات القتالية
رئيس الوزراء في جبهة كرش للاطلاع على سير العمليات القتالية

وأكد رئيس الوزراء أن "استعادة الدولة وهزيمة الانقلاب ومحاربة القاعدة و التنظيمات الإرهابية الأخرى هي من أوليات الحكومة، ولن تتحقق إلا بتكاتف الجميع والالتفاف حول القيادة السياسية، ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي".

رافق رئيس الوزراء محافظ لحج الدكتور ناصر الخبجي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن وقائد قوات التحالف العميد أحمد أبو ماجد وقائد قوات المملكة العربية السعودية والبحرينية والسودانية وعدد من القادة العسكريين، وكان في استقبالهم قائد جبهة كرش ومدير أمن محافظة لحج العميد صالح السيد وعدد من الضباط والجنود.

وهذه هي المرة الأولى التي يزور فيها رئيس الحكومة جبهة قتال ملتهبة، حيث بدا يرتدي صدرية واقية من الرصاص، والتي يستخدمها المقاتلون في الحروب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى