دار المسنين بعدن تتسلم عددا من الأجهزة وإدارة المشاريع تعد بتوسعتها

> عدن«الأيام» خاص

> تسلمت دار العجزة والمسنين بعدن اليوم السبت عددا من المعدات اللازمة والضرورية التي تفتقر إليها الدار، وهي عبارة عن (15) مكيف تبريد بمختلف الأوزان، و(3) ثلاجات فريزر و(4) برادات ماء، بتوجيهات ودعم من محافظ العاصمة عدن عبد العزيز المفلحي.

المهندس غسان الزامكي وكيل المحافظة لقطاع المشاريع قال لـ«الأيام»: "دار العجزة بحاجة إلى إعادة تأهيل وترميم، وهذا يعد من اهتماماتنا في المرحلة القادمة، إذ نعتزم في قطاع المشاريع الاهتمام بالدار وتوسعتها لتتحول إلى مركز أوسع من الدار".. مضيفا بأن هناك دراسات لعمل هذه التوسعة سيشهدها الدار في القريب العاجل.

وأوضح الزامكي أن زيارة الدار تأتي تنفيذا لتوجيهات محافظ عدن التي تقضي بضرورة استكمال عدد من النواقص والمستلزمات التي كان يعانيها الدار.

الجدير بالذكر أن دار المسنين تضم عددا من كبار السن والمرضى الذين تقطعت بهم السبل وأصبحت الدار هي ملاذهم الوحيد، حيث تفتقر إلى عدد من الحاجيات والوسائل وخاصة بعد ما تعرضت عدد من أجهزتها ومعداتها إلى التلف، ويتولى إدارتها طاقم جديد بعد الحادث الإرهابي الذي تعرضت له في الرابع من مارس العام الماضي، وراح ضحيته عدد من الممرضين والممرضات من ذوي الجنسية الهندية وعدد من النزلاء وحارس المبنى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى