التوقيع على اتفاقية للتعاقد مع معلمين جدد لمدارس مديريتي دارسعد والبريقة

> عدن«الأيام» محمد القادري

> جرى في مقر الصندوق الاجتماعي للتنمية بمحافظة عدن أمس السبت التوقيع على اتفاقية مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة للتعاقد مع معلمين جدد لمدارس مديريتي البريقة ودار سعد.
الاتفاقية وقعت من جانب مكتب التربية والتعليم بالمحافظة مدير عام المكتب محمد عبدالرحمن الرقيبي ومن جانب الصندوق الاجتماعي مدير الصندوق المهندس غازي أحمد، كما وقع في الاتفاقية أيضاً مدير إدارة التربية في مديرية البريقة الخضر سالم بجله.
بدوره أوضح مدير تربية البريقة الخضر بجله، انه بموجب هذه الاتفاقية سيتم التعاقد مع " 140 "شاب وشابة من الخريجين من أبناء المديرية ، وذلك لسد العجز في المعلمين لمدارس المديرية خاصة في المناطق النائية حيث سيخضعون لامتحان المفاضلة و المقابلة الشخصية، مؤكداً بأن الاتفاقية ستسهم في الارتقاء بالعملية التعليمية و استقرارها في العام الدراسي القادم 2017 - 2018 م .
وعبر بجله عن شكره وتقديره قيادة مكتب التربية بالمحافظة على اهتمامها في معالجة الكثير من الصعاب التي تعيق سير العملية التعليمية في كافة مدارس المحافظة، مثمناً دور الصندوق الإجتماعي على دعمهم و تبنيهم مثل هذه الاتفاقيات لما من شأنها في توفير فرص عمل للشباب المؤهلين، بالإضافة الى استقرار العملية التعليمية في محافظة عدن عامة و مديرية البريقة خاصة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى