لصور يجري زيارة للمجمع الوزاري بالمعاشيق بالعاصمة عدن

> عدن «الأيام» خاص

> استقبل وزير التخطيط والتعاون الدولي محمد سعيد السعدي أمس الأحد، رئيس جامعة عدن الخضر ناصر لصور بمكتبه بالمجمع الوزاري بالعاصمة عدن، لبحث مجالات التعاون المشترك بين الجامعة والوزارة وسبل تذليل الصعوبات التي تواجه العملية التعليمية والأكاديمية بالجامعة.
وزير التخطيط والتعاون الدولي أكد أن “الحكومة تعول كثيرًا على مخرجات المؤسسات البحثية والأكاديمية برفدها في سوق العمل بالكوادر العلمية والدراسات الاستراتيجية التي تعتمد عليها البلاد، لمعالجة الكثير من القضايا والمشكلات التي تعاني منها”.

رئيس جامعة عدن ثمن دور القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي ورئيس مجلس الوزراء لوقوفهم المستمر إلى جانب جامعة عدن، وإدراكهم الدور الذي تلعبه الجامعة في تأهيل وتخريج كوادر علمية بمختلف المجالات والتخصصات العلمية القادرة على إحداث التغيير الإيجابي والنهوض بالوطن.
وزير التخطيط ورئيس الجامعة وقفا أمام عديد المشاريع الاستراتيجية التي تسعى الجامعة لتنفيذها خلال السنوات القادمة، والعمل على استكمال التقويم الفني للمشاريع والإسراع في إنجازها.
لصور قام بجولة في المجمع الوزاري في المعاشيق في العاصمة عدن، التقى خلالها بوزيري الصحة العامة والسكان، والشؤون الاجتماعية والعمل، وبأمين عام مجلس الوزراء ناقش معهم احتياجات الجامعة والالتزامات المختلفة لدعم المشاريع الاستراتيجية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى