محافظ عدن يلتقي مدير مكتب الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية

> عدن«الأيام» خاص

> اِلتقى محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي، أمس، مدير مكتب الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية (الأوتشا) بعدن، السيد طاهر عبدالله محمد إبراهيم، لمناقشة الجهود الإنسانية التي تبذلها (الأوتشا) في محافظة عدن.
وفي اللقاء أشاد محافظ عدن بالدور الذي تبذله (الأوتشا)، وجهودها في الجانب الإغاثي والإيوائي، حاثاً إيَّاها على تقديم المزيد من الدعم الإنساني.
وجدد المحافظ استعداده لتقديم كافة التسهيلات لعمل المنظمات الدولية العاملة في عدن، بما يُسهم في توفير بيئة تُساعدها على تقديم المزيد من الأعمال الإنسانية في المحافظة.
ودعا المفلحي المنظمات الدولية إلى تعزيز تعاونها مع السلطة المحلية، والتنسيق مع الجهة المخوَّلة بهذا الأمر، وهي مكتب التخطيط بالمحافظة.
من جانبه أشاد مدير مكتب الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية (الأوتشا) بتعاون السلطة المحلية، وتقديمها كافة التسهيلات لهم، واعداً بتقديم المزيد من الدعم الإنساني، وتطوير آليات عملهم، مشيراً إلى أنهم في (الأوتشا) يقومون بتقييم عملهم كل فترة وأخرى، وبشكل دوري، لتقدير حجم الحاجة، وتوزيع المعونات بالشكل المناسب.
حضر اللقاء مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بعدن انتصار سعيد مرشد، ونائب مدير مكتب التخطيط زهير حامد جعفر، وشوقي ناصر العولقي مدير دائرة المتابعة والموازنة في مكتب التخطيط، ومنسق المحافظة للمنظمات الدولية أنيس الشريك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى