عضوا الانتقالي السعدي والشيبه يبحثان مع أبناء أبين تشكيل فرع للمجلس

> زنجبار«الأيام» خاص

> التقى عضوا المجلس الانتقالي الجنوبي العميد علي الشيبه ناصر والعميد طيار ناصر السعدي بمدينة جعار بمحافظة أبين أمس الإثنين ممثلي قوى الحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية والشخصيات الاجتماعية وقطاعي الشباب والمرأة بالمحافظة.
واستهل اللقاء بكلمتين لعضوي هيئة رئاسة المجلس نقلا خلالهما تحيات رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي، معبرين عن الاعتزاز بهذا الالتفاف الواسع الذي أبداه ويبديه أبناء أبين حول المجلس، مؤكدين أن رئاسة المجلس الانتقالي تنظر إلى محافظة أبين نظرة خاصة تنطلق من أهميتها ومكانتها ودورها المميز تاريخيا.
حانب من الحضور
حانب من الحضور

وأوضح عضوا المجلس ان تشكيل فروع المجلس في المحافظات يمثل خطوة مهمة في تعزيز حضوره كحامل سياسي معبر عن تطلعات شعبنا الجنوبي في تحقيق حلم سيادته على ارضه واستعادة وبناء دولته الجنوبية الفيدرالية الحرة المستقلة.
من جهتهم عبر ممثلو شرائح المجتمع المحلي بمحافظة أبين عن مواقفهم الداعمة بقوة للمجلس الانتقالي الجنوبي والتفافهم حوله كممثل للقضية الجنوبية في الداخلً والخارج انطلاقا من التفويض الشعبي الواسع الممنوح له والمعبر عنه بوضوح في فعالية الرابع من مايو المنصرم.
وخلص اللقاء بتفويض ممثلي محافظة ابين في هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي العميدين السعدي والشيبة لتسمية قيادة فرع المحافظة استنادا للمعايير الوطنية التي تخدم تطلعات وامال شعبنا في الوصول الى مايصبو اليه من حرية وتنمية ونهوض.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى