محافظ عدن: غياب الرقابة والمحاسبة يُسهم في تفشي الفساد

> عدن«الأيام» خاص

> قال محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي إن الرقابة والمحاسبة على الأداء في مؤسسات الدولة هي العامل الأول والرئيس في الحد من الفساد، ومحاربته، مُشيراً إلى أن غياب عامل الرقابة يُسهم وبحد كبير في تفشي الفساد المالي والإداري.
وحث المفلحي فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة على القيام بمهامه على أكمل وجه مستندا إلى الصلاحيات الممنوحة له، مؤكداً أن السلطة المحلية ستُقدم للجهاز كامل الدعم، وتذليل الصعوبات أمامه للقيام بواجبه بكل يسر.
واطلع المفلحي على جهود إعادة تفعيل دور فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بعدن، خلال لقائه أمس الإثنين مدير فرع الجهاز في عدن علي أحمد الحيقي.
ودعا المحافظ مدير فرع جهاز الرقابة والمحاسبة عدن إلى بذل المزيد من الجهود والحسم في تقديم تقارير الرقابة، وضبط المتلاعبين والفاسدين في موارد الدولة، مشيراً إلى الأهمية التي يمثلها الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة كجهاز يحارب الفساد ويحد منه.
بدوره استعرض مدير فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة أمام محافظ عدن الجهود المبذولة التي ستُمكِّن الجهاز من القيام بمهامه.. مبديا شكره لقيادة السلطة المحلية على ما أبدته من اهتمام في تفعيل دور الجهاز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى