اليزيدي وسالمين يتفقدان أعمال تقوية ضخ المياه لمناطق صلاح الدين وفقم وعمران

> عدن «الأيام» محمد القادري

> تفقد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة سالمين علوي علي سير العمل في مشروع تقوية ضخ المياه إلى مناطق صلاح الدين وفقم وعمران، والممول من الهيئة اليمنية الكويتية والمؤسسة المحلية للمياه.
ويتضمن المشروع تركيب أنبوب جديد من نوع "بولي ايثلين" ذات قطر 400 ملم وبطول "3" كيلومتر، والممتد من خزانات المياه الواقعة خلف شركة مصافي عدن الى نهاية سور معسكر النقل في منطقة صلاح الدين.
وأكد اليزيدي وسالمين الأهمية الكبرى لتنفيذ المشروع لكونه سيسهم في تقوية ضخ مياه الشرب الى مناطق صلاح الدين وفقم وعمران بعد معاناة طويلة من ضعف وانقطاعات المياه المستمرة لتلك المناطق، داعيين المواطنين إلى مساندة جهود السلطة المحلية ومؤسسة المياه في الإسراع إلى دفع فواتير استهلاك المياه لتتمكن المؤسسة من القيام بأعمالها على الوجه الأكمل.
وخلال الزيارة ثمن اليزيدي الأعمال الخيرية التي تقدمها الهيئة اليمنية الكويتية، في مختلف المجالات الخدمية خاصة مجال المياه.. شاكراً في الوقت نفسه جهود قيادة ومنتسبي مؤسسة المياه والصرف الصحي بالمحافظة على تنفيذهم العديد من المشاريع والأعمال ومعالجة الاختلالات الطارئة التي تحدث بالشبكة أولاً بأول بالرغم من الأوضاع المالية والفنية التي تمر بها المؤسسة في الوقت الراهن.
رافقهما خلال الزيارة، نائب مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف بمحافظة عدن المهندس فتحي السقاف، ورئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بمديرية البريقة محمد عبد الوهاب نايف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى