كلية اللغات تواصل الورشة العلمية لأعضاء هيئة التدريس

> عدن «الأيام» خاص

> تواصل الورش العلمية بكلية اللغات بالعاصمة عدن لليوم الخامس فعالياتها الأسبوعية تحت شعار (أسبوع الأستاذ الجامعي)، والهادفة لتطوير مهارات أعضاء الهيئة التدريسية ومراجعة مفردات المساقات الدراسية وتحديثها بمشاركة واسعة لأعضاء هيئة التدريس في الكلية.
وقال عميد كلية اللغات جمال الجعدني: “إن الأربع الأيام الأولى للورشة تم استعراض ومناقشة العديد من الموضوعات العلمية الخاصة بتطوير مهارات أعضاء الهيئة التدريسية، واستراتيجيات تدريب وتعليم المفردات الأكاديمية الإنجليزية، وتقييم أسئلة الامتحانات بكل اشتقاقاتها، بالإضافة لاستخدام لغة الأم في تدريس اللغة الأجنبية، والطرق الفاعلة لتدريس اللغة الإنجليزية”.
وأشار الجعدني بأن لجان العمل بدأت تقييم البرامج ووضع البصمات، وقد تفاعل جميع أعضاء اللجان بأفكار طموحة تساهم في تحقيق قفزة نوعية لبرامجها ومخرجاتها العلمية بهدف تحقيق المزيد من التطور في المجالات الأكاديمية والبحثية مساهمةً منها في تخريج كادر مؤهل يلبي احتياجات سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.
وثمن عميد الكلية الجهود الاستثنائية التي تبذلها رئاسة الجامعة ممثلة برئيس الجامعة الخضر ناصر لصور، والدعم السخي الذي يقدمه للكلية، ووقوفه إلى جانبها في تقديم التسهيلات وتوفير أجواء ومناخات علمية مناسبة، وتذليله لكل الصعاب التي تقف أمامها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى