فوز ناشئي الميناء على الجلاء في تصفيات اختيار لاعبي منتخب عدن لكرة السلة

> عدن «الأيام» خاص

> لم يجد ناشئو الميناء أي صعوبة في تجاوز ناشئي الجلاء في تصفيات اختيار لاعبي منتخب عدن لكرة السلة والمشارك في اولمبياد عدن الذي تقيمه وزارة الشباب والرياضة في العاصمة عدن خلال الأشهر القادمة من العام الحالي وتشارك فيها منتخبات المحافظات المحررة .
ناشئو الميناء استطاعوا الفوز على ناشئي الجلاء بنتيجة (38/ 26)، وقد ظهر أبناء الكابتن عبد اللاه أمان بصورة قوية في الربع الأول لصالحهم بنتيجة(8 /2)، بينما كانت النتيجة لصالح الميناء في الربع الثاني بنتيجة (6 / 5) كذلك في الربع الثالث والذي انتهى بنتيجة ( 13 / 8 )، كما شهد الربع الأخير انتفاضة كبيرة من لاعبي الميناء وانتهى للميناء بنتيجة ( 26 / 10 ) لتصبح النتيجة الإجمالية (38/26).
هذا وقد أكد مدربا منتخب عدن للناشئين الكابتن نظام محمد ومعد محمد أنهما سعيا لاختيار أبرز اللاعبين المشاركين في التصفيات وضمهم للمنتخب الذي سيسعون جاهدين من أجل أن يظهر بصورة مشرفة في الأولمبياد.
من جانب آخر التقى رئيس اتحاد اللعبة بعدن رائد قائد بمشرفي لعبة كرة السلة بنادي الشعلة الذي يسعون جاهدين من أجل إعادة نشاط اللعبة للنادي الذي رحبت أيضا إدارته بذلك. وأكد أنها ستوفر كافة متطلبات الفريق الذي سيكون متواجداً في بطولات كرة السلة القادمة ابتداء من بطولة الشباب التي من المقرر إقامتها خلال الشهر القادم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى